مكياج انستقرام مستوحي من مدونات الجمال المحجبات لعيد الفطر 2019

في حال لم تختاري بعد مكياج عيد الفطر 2019، لا بد أن تستوحي من مدونات الجمال المحجبات أجمل مكياج انستقرام مستوحي من مدونات الجمال المحجبات لعيد الفطر 2019. فسواء أردت تطبيق المكياج البرونزي أو الملوّن اجعلي عينيك في غاية التألق والجاذبية.

اليوم لا بد أن تختاري مكياج انستقرام مستوحي من مدونات الجمال المحجبات لعيد الفطر 2019، لتطبيقه خلال اطلالاتك في هذه المناسبة.

مكياج انستقرام ملوّن للمحجبات

طبّقي في عيد الفطر 2019، مكياج انستقرام بأسلوب مدونة الجمال دلال الدوب التي تبرز مع رسمات العيون الحمراء البراقة على الجفون العليا للعينين من دون إهمال خطوط الآيلاينر المجنحة والمسحوبة الى الأعلى بطريقة تليق ببشرتها البرونزية. فاختاري هذا النوع من المكياج، ومرّري معه على الشفاه التدرجات المات البنفسجية الفاتحة مع الكونتور البارز.

مكياج انستقرام برونزي للمحجبات

كما يليق لعيد الفطر 2019، مكياج انستقرام فاخر بالظلال البرونزية التي يمكنك دمجها بين التدرجات البراقة والمات على الجفون العليا للعينين. وللحصول على مكياج قوي، مرّري مع الظلال البرونزية خطوط الآيلاينر السوداء العريضة على الجفنين العلوي والسفلي على طريقة مدونة الجمال سندس القطان واجعلي الشفاه بارزة مع اللون المخملي اللماع والكونتور الملفت. وفي حال أردت تطبيق الظلال البنية المات على الجفون العليا بأسلوب متموج، لا بد أن تختاري بأسلوب مدونة الجمال مرمر هذه الألوان مع الرموش الكثيفة. ولا تنسي تمرير البلاشر البرونزي مع الحفاظ على أحمر الشفاه الطبيعي.

تابعي معنا، أجمل صور مكياج انستقرام من اختيار مدونات الجمال المحجبات لعيد الفطر 2019، وكوني على خطاهن ساحرات ومواكبات لأجدد رسمات المكياج.