طريقة وضع مكياج سموكي بألوان مختلفة لعيد الفطر 2019

طريقة وضع مكياج سموكي بألوان مختلفة لعيد الفطر 2019 ،طرق وضع المكياج الأنسب في ايام العيد كثيرة، ومن أجملها مكياج سموكي بالألوان المختلفة وليس فقط باللون الأسود. اليون، تعرفي على أجمل هذه الألوان واعتمدي أسلوب المكياج هذه لختام عيد الفطر بأجمل وأروع الإطلالات العصرية.

طريقة وضع مكياج سموكي بألوان مختلفة لعيد الفطر 2019:

مكياج سموكي باللون الأسود:

إذا كنت تفضلين الإطلالات الكلاسيكية بشكل عام، اعتمدي اللون الأسود لمكياجك السموكي كونه اللون الأول والأساسي في نمط المكياج هذا، وهو يتميز بالجرأة الخارقة والإثارة المثالية لك. جربي علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Palette in 1 Tuxedo.

مكياج سموكي باللون البني:

ولإطلالة قوية وقريبة من اللون الأسود لكن بطريقة ناعمة أكثر، اختاري درجات البني التي تعتبر من أهم ألوان ظلال العيون في جميع المواسم والأوقات، وفي اختيارك هذا أنت تدمجين ما بين اللمسة العصرية والكلاسيكية مع بعضها البعض. اختاري علبة ظلال العيون من جيرلان Guerlain Palette 5 Couleurs in 02 Tonka Imperiale.

مكياج سموكي باللون الماروني:

ولمكياج سموكي أنثوي وعصري أكثر، اعتمدي درجات الماروني القريبة إلى الأحمر ويمكنك إضافة لمسة ذهبية أو نحاسية ناعمة إليها حتى يكون مكياجك مضيء وجذاب أكثر. هذه الدرجات من الأجمل والأنسب للعيد. جربي علبة ظلال العيون من ديور Dior Backstage Eye Palette in 003 Amber Neutrals.

مكياج سموكي باللون الأزرق:

وأخيراً، لا يمكننا أن لا نتكلم عن اللون الأزرق الشهير في إطلالات مكياج 2019 والذي يعطيك أجمل إطلالة مكياج سموكي بدرجاته الداكنة الساحرة. اعتمديها في عيد الفطر للحصول على لوك مختلف عن الجميع وعصري للغاية. جربي علبة ظلال العيون من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eyes To Kill Eyeshadow in 3 Hollywood.