خطوات رسم الكحل العربي بأسلوب النجمات العرب في عيد الفطر 2019

من أجمل رسمات المكياج التي تناسب عيد الفطر 2019، اختيارك خطوات رسم الكحل العربي بأسلوب النجمات العرب لجعل نظرتهن ساحرة وفي غاية الجمال والتألق. فلا بد من التألق بأجدد رسمات الكحل المتنوعة والعصرية التي يعتمدنها خصوصاً في الآونة الأخيرة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، واكبي خطوات رسم الكحل العربي بأسلوب النجمات العرب في عيد الفطر 2019.

رسم الكحل العربي الهندسي

خطوات رسم الكحل العربي الهندسي مع بلقيس

طبّقي خطوات رسم الكحل العربي والهندسي بأسلوب عصري في عيد الفطر 2019 واختاري بأسلوب سيرين عبدالنور الخطوط المربعة التي تبرز على الجفون العليا للعينين بشكل ملفت يغنيكي عن تمرير الظلال الداكنة. ومن خطوات رسم الكحل العربي العريض والبارز في عيد الفطر 2019 ، انتقي رسمات مجنحة على كامل الجفون العليا والسفلى للعينين بخطى بلقيس، مع عدم التخلي عن الظلال البراقة واحمر الشفاه القوي والمات.

رسم الكحل العربي المجنح

خطوات رسم الكحل العربي والمجنح من وحي مايا دياب

ولتحصلي على نظرة ساحرة في عيد الفطر 2019، يمكنك رسم الكحل العربي مع الخطوط البارزة والمجنحة الى الأعلى. فطبّقيها بأسلوب النجمة مايا دياب على كامل الجفون العليا مع دمج هذه الخطوط بالظلال البرونزية. وعلى خطاها سارت نادين نجيم بخطوات رسم الكحل العربي المجنح والرفيع بطريقة تعمل على توسيع سحبة العينين، من دون تمرير الخطوط السفلى.

رسم الكحل العربي الملون

 خطوات رسم الكحل العربي الناعم والملون من وحي كارول سماحة

ولا تتخلي في عيد الفطر 2019 عن رسم الكحل العربي الملوّن الذي يعد موضة اطلالات النجمات العرب بأجمل أنواع المكياج. فمرّري على الجفون السفلى الكحل العربي النيلي وادمجيه مع الظلال البرونزية البراقة للحصول على نظرة ساحرة بأسلوب نجوى كرم. وعلى خطاها اختارت كارول سماحة رسم الكحل العربي البنفسجي على الجفون السفلى المكياج السموكي من أجل الحصول على اطلالة جريئة ومشرقة.