خطوات تطبيق مكياج خفي مثالي لشهر رمضان من هدى قطان

الخطوة 1:

كريم أساس "فوفيلتر" FauxFilter Foundation  من "هدى بيوتي" Huda Beauty. أساس كل مكياج ومستحضر هدى الأساسي اليومي هو كريم أساس لبشرة خالية من العيوب.

الخطوة 2:

خافي العيوب/كونتور "أوفر أتشيفر" Overachiever Concealer من "هدى بيوتي" Huda Beauty. خافي العيوب الجيد هو مستحضر لا بد منه في أي حقيبة مكياج أو حقيبة يد. تركيبة هدى المذهلة وأداتها الفريدة تفعل العجائب في تغطية العيوب، وتنير منطقة ما تحت العيون وتشكّلها أيضًا.

الخطوة 3:

مجموعة البودرة المضغوطة "غولدن ساندز ثري دي" Golden Sands 3D من "هدى بيوتي" Huda Beauty. مستحضر غني وكثيف وطويل الأمد، يمكنك استخدام لوحة البودرة المضغوطة كظلال عيون خافية للتجاعيد وللخدين وولحصول على التوهج.

الخطوة 4:

ظلال العيون "نيو نيود باليت" New Nude Palette من "هدى بيوتي" Huda Beauty. هذا المستحضر هو كل ما تحتاجين إليه لمظهر مكياج خفي. المستحضر الأجرد مثالي لغطاء بدرجة لون متساوية تنير العينين.

الخطوة 5:

مستحضر الحاجبان/الكحل "بنيفيت كوزميتكس كاي برو" Benefit Cosmetics Ka-Brow! بدرجة 4. إنه مستحضر الحواجب المفضل لدى هدى قطعًا، إذ يبرز حاجبيك. تحب هدى الصيغة لأنه يمكن أن تستخدمها أيضًا ككحل وظلال للعيون.

الخطوة 6:

رموش "أوليفيا #18" Olivia #18 من "هدى بيوتي" Huda Beauty. منتج الرموش الجديد هو عبارة عن رموش طبيعية مثالية ستلفت الانتباه إلى العيون.

الخطوة 7:

أحمر الخدود والشفاه "ليكويد مات ليبستيك غيرلفرند" Liquid Matte Lipstick Girlfriend السائل من "هدى بيوتي" Huda Beauty. يتمتع أحمر شفاه السائل بدرجة لون خوخي باهت، وهو مثالي لإضافة لمسة خفيفة من الألوان الدقيقة إلى الخدود والشفاه.

الخطوة 8:

بودرة "إيزي بايك" Easy Bake من "هدى بيوتي" Huda Beauty. تستخدم هدى مساحيق الخبزالعزيزة عليها أسفل عينيها لتفتيح المنطقة بشكل كبير!