ظلال العيون باللون الفضي احدث موضة في صيحات جمال صيف 2019

يبدو أن ظلال العيون الفضية هي احدث موضة في صيحات جمال صيف 2019، حيث شهدنا أكثر من إطلالة في عروض الأزياء مزينة بالظلال الفضية. وما يميز هذا الظلال هو طريقة استخدامه أو تطبيقه، لذا جمعنا لك صور متعددة لتستوحي منها أسلوبك المميز في مكياج العيد.

ظلال العيون باللون الفضي احدث موضة في صيحات جمال صيف 2019

إضاءة العين

إذا كنت تبحثين عن إطلالة عصرية مميزة، اتركي جفنك فارغاً من الظلال الملونة واكتفي بوضع القليل من الظلال الفضي كريمي من chanel - Illusion d'Ombre  على دمعة العين وادمجيه بخفة حتى منتصف العين. أما إذا أردتي إطلالة أكثر تميزاً، اختاري ظل فضي براق من ILLAMASQUA ووزعيه على دمعة العين وأعلى الجفن تحت الحواجب.

ظلال فضية

في حال كنت من النساء الخجولات اللواتي لا يفضلن المجازفة في أسلوب المكياج، يمكنك أن تستعيني بعلبة الظلال الفضية من Dior - 5 COULEURS لتطبقيها على كامل الجفن إما بأسلوب الأومبريه الذي يبدأ باللون الفاتح وينتهي بالداكن، أو عن طريق وضع التدرجات الداكنة في زواية العين ومن ثم إضاءة الجفن بلون فاتح أو براق مثل .NARS - Single Eyeshadow - Banquise

ظلال كرمي

لو كنت من المبتدئات في وضع المكياج، نقدم لك عدد من المستحضرات سهلة الاسخدام مثل ظل Surratt Beauty الذي يسهل عليك الحصول على مكياج سموكي. كذلك، يمكن أن تستعيني بقلم ظل فضي كريمي Burberry Beauty - Eye Color Contour Smoke & Sculpt Pen - Stone Grey No.124 لتثبتي به ظلالك الفضيه وتجعلي لون ظلال الباودر أقوى.