احدث الوان احمر شفاه نيود مستوحى من المشاهير للامسيات الرمضانية

بالطبع تبحثين عن احدث الوان احمر شفاه نيود لتطبّقيها بشكل طبيعي للأمسيات الرمضانية مع التدرجات المات واللماعة التي شاهدناها في اطلالات المشاهير. لذلك غلّفي الشفاه بالمستحضرات الناشفة أو اللماعة مع هذه الألوان الطبيعية التي تعكس جمالك هذا الشهر.

مهما كانت طبيعة المكياج الذي ترغبين بتطبيقه، إليك احدث الوان احمر شفاه نيود مستوحى من المشاهير للامسيات الرمضانية.

الوان احمر شفاه نيود ومات

الوان احمر شفاه نود مستوحاه من نجوى كرم

انتقي احدث الوان احمر شفاه نيود مستوحاه من نجوى كرم بتدرجات لحمية ومات مع الكونتور العريض لإبراز حجم شفتيها بكثير من الجرأة. كما يمكنك اختيار للامسيات الرمضانية الوان احمر شفاه نيود لحمية أيضاً بأسلوب سيرين عبدالنور لتشعي بجمال باهر وتفاصيل مشرقة في رسم المكياج الطبيعي مع البشرة البرونزية.

الوان احمر شفاه نيود ومشمشي

 احدث الوان احمر شفاه نيود ومشمشي مستوحى من نوال الزغبي للامسيات الرمضانية

ومن احدث الوان احمر شفاه نيود مستوحى من المشاهير للامسيات الرمضانية، الندرجات المشمشية الفاتحة التي لا تتخلى عنها النجمة نوال الزغبي بأسلوب ناشف يناسب إطلالاتك الموحدة مع الظلال البرونزية. أما الوان احمر شفاه نيود بتدرجات طبيعية ومات مع المكياج الطبيعي فكان من اختيار الممثلة ستيفاني صليبا التي تبدو في غاية الجمال باختياراتها الجمالية.

الوان احمر شفاه نيود ولماع

احدث الوان احمر شفاه نيود ولماع مستوحى من بلقيس للامسيات الرمضانية

وبدرجات لماعة وجريئة، اختاري احدث الوان احمر شفاه نيود بتموجات لماعة مستوحاه من إطلالات النجمة بلقيس، وطبّقيها على طريقتها مع المكياج الفضي على كامل الجفون العليا لجعل إطلالتك أكثر جاذبية. أما احدث الوان احمر شفاه نيود وزهرية بتدرجات مات، فلا تظني أنها لن تبرز للامسيات الرمضانية، لأنها مميزة وأساسية مع الشفاه الكبيرة بأسلوب النجمة ميريام فارس.