صور إطلالات مكياج جريئة مستوحاه من أدريانا ليما

تظهر عارضة الأزياء العالمية الجميلة أدريانا ليما Adriana Lima بأكثر إطلالات المكياج جاذبية وجرأة مع ألوان صارخة ومميزة. استوحي إطلالات مكياج ربيع 2019 من هذه الصور لأبرز وأحدث إطلالات مكياج أدريانا.

صور إطلالات مكياج جريئة مستوحاه من أدريانا ليما:

عيون بسيطة وأحمر شفاه صارخ:

في سلسة إطلالات مكياج جريئة لأدريانا، هذه هي أهمها. في معظم الأوقات يمكنك رؤية إطلالات أدريانا التي تعتمد على العيون البسيطة، سواء كانت لامعة ومضيئة أو مع ألوان ظلال عيون خفيفة للغاية، وبشرة مضيئة بالكامل ومن كل الجهات، ويكون التركيز الأكبر على ألوان أحمر الشفاه الجريئة والصارخة مثل درجات الوردي الصارخ والأحمر الكلاسيكي والبرتقالي الصارخ وما يشابها من درجات أيضاً.

آيلاينر مسحوب عريض وجريء:

وكما ترين بالصور المرفقة، هناك بعض الإطلالات الجريئة للغاية التي تعتمد على الآيلاينر المسحوب العريض على كامل الجفن، سواء باللون الأسود أو بالأخضر أو بألوان أخرى نتوقع رؤيتها عن قريب بسبب ردود الفعل الإيجابية التي تلقتها بعد الإطلالات هذه. ومع الآيلاينر الجريء هذه، اعتمدت أدريانا أحمر الشفاه بدرجات النيود الفاتحة والقريبة إلى المشمشي، وبالطبع مع البشرة المحددة والمضيئة.

مكياج عيون برونزي ترابي:

وفي بعض الأحيان، تعتمد أدريانا درجات مكياج العيون الترابية الجذابة على عيونها، سواء بطريقة سموكي أو بطريقة ناعمة وخفيفة. هذا اللوك يليق بها كثيراً وهي تحب جعله يبدو جريء أكثر من خلال اعتماد ألوان أحمر الشفاه الصارخة التي تشتهر بها مع الدرجات الترابية هذه. ولا تكمل أي إطلالة لها بدون الهاي لايت الواضح على كل البشرة بالتأكيد.