رسمات عيون بارزة وملفتة مباشرة من عروض باريس 2019

في ظل متابعتنا لأجمل الصيحات الجمالية التي تنتظرها في شتاء 2019، برزت رسمات عيون ملفتة مباشرة من عروض باريس سواء من خلال مكياج السموكي أو صيحات الآيلاينر الملونة والبارزة، للحصول على مكياج عيون جريء مع الخطوط البارزة.

تابعي أجمل رسمات مكياج العيون البارزة من خلال مواكبة أجمل إطلالات عارضات أسبوع الموضة الجاهزة في باريس.

رسمات عيون سموكي

رسمات عيون سموكي باللون الاسود مع عارضات Altuzarra

يأتي المكياج المنتظر لموسم خريف وشتاء 2109 مع اختيار رسمات عيون سموكي في العديد من الإطلالات الجمالية ، وذلك من خلال رسمات بارزة ومات باللون الاسود مع عارضات Altuzarra. كما لاحظنا أن المكياج السموكي مع خطوط الآيلاينر السوداء على الجفون السفلى تبرز بشكل ساحر يجعل العينين أوسع بأسلوب Paco Rabanne.

مكياج عيون برونزي

مكياج عيون برونزي من وحي دار Chloe

وتتّجه صيحات الجمال نحو اختيار رسمات العيون العصرية من خلال مكياج عيون برونزي بتدرجات بنية تبرز على الجهة الخارجية للعينين من وحي دار Chloe مع تمرير الخطوط الرفيعة على الجهة السفلى للجفون. ولاحظنا أن التركيز في المكياج يتّجه نحو اختيار رسمات الخطوط المرجانية المات على الجفون العليا والسفلى بخطى دار  Leonardمع الحفاظ على ملامح البشرة الموحّدة وأحمر الشفاه اللماع والنود.

خطوط آيلاينر عصرية

مكياج عيون مع خطوط آيلاينر حمراء من وحي دار Guy Laroche

ولمنح عينيك سحراً خاصاً، طبّقي خطوط الآيلاينر على الجفنين العلوي والسفلى مع اللون الأسود اللماع بخطوات عارضات Lutz Huelle بأسلوب مسحوب الى خارج العينين. وكوني أيتها المرأة جريئة واختاري من وحي دار Guy Laroche الخطوط العصرية والملونة بالأحمر على حدود الجفون العليا والمجنحة بطريقة تعمل على توسيع سحبة العينين بخطين متوازيين مع الخطوط السوداء الهندسية.

تابعي معنا أهم دور الأزياء التي ارتكزت على طرح رسمات عيون بارزة وملفتة مباشرة من عروض باريس، ولا تترددي بتطبيقها في خريف وشتاء 2019.