أجمل رسمات المكياج مباشرة من عروض باريس 2019

من خلال متابعتنا لأجمل الصيحات الجمالية التي تنتظرها في شتاء 2019، يبدو أن رسمات المكياج القوي والآيلاينر العصري يبرز بشكل ساحر ومتجدّد، للحصول على مكياج عيون جريء، مع الخطوط البارزة على العيون الملفتة.

تابعي أجمل رسمات مكياج العيون البارز مع خطوط الآيلاينر والألوان التي تشع جمالاً وأنوثة من خلال مواكبة أجمل إطلالات عارضات أسبوع الموضة الجاهزة في باريس.

مكياج عيون سموكي

مكياج عيون سموكي على خطى Marques Almeida

لاحظنا أن التركيز في المكياج يتّجه نحو اختيار رسمات الخطوط السوداء بأسلوب السموكي العريض الذي يجعل عينيك حالكة بالسواد. فاختاري على خطى Marques Almeida الظلال الداكنة مع أحمر الشفاه اللماع والبشرة الطبيعية. ولرسم ملامح عينيك بالظلال البرونزية العريضة على الجفنين العلوي والسفلي بخطوط مسحوبة الى الخارج بأسلوب دار Luis Buchinho.

رسمات عيون باللون الفوشيا

مكياج عيون عصري مع ظلال الفوشيا على خطى Marques Almeida

ولمنح عينيك سحراً خاصاً خصوصاً عند تطبيق الظلال الملونة على الجفون العليا، اختاري على طريقة Marques Almeida ظلال الفوشيا المات على الجهة الخارجية للعينين. وكوني أيتها المرأة جريئة واختاري من وحي دار Rochas خطوط  الآيلاينر الرفيعة والمغلفة على حدود الجفون الخارجية بطريقة تعمل على توسيع سحبة العينين بخطوط حمراء.

رسمات آيلاينر هندسية

مكياج عيون عصرية مع الآيلاينر الهندسي على خطى Marques Almeida

بعيداً عن الظلال القوية، تمثّلي بخطوات عارضات Marques Almeida من خلال رسم ملامح عينيك بالآيلاينر الأسود والهندسي بأسلوب مسحوب الى خارج العينين. كما اختاري رسمات الآيلاينر العريضة بألوان الأسود الداكن في عرض Dior مع رسمات العيون الساحرة والحادة التي تأتي بأسلوب السموكي، مع الحفاظ على الشفاه الطبيعية والخالية من الألوان.