إستلهمي مكياج يوم الحب من سيرين عبد النور

أيام قليلة وتفصلنا عن يوم الحب 2019 الذي تحتار فيه الكثيرات بإطلالة المكياج التي ستعتمدها لهذه المناسبة المميزة والمليئة بالرومانسية والمشاعر الدافئة، فما رأيك بأن تستوحي طلتك من النجمة سيرين عبد النور التي تتميز بإختياراتها لرسمات مكياج راقية وأنيقة تبرز أنوثتها بأسلوب فائض بالجاذبية والنعومة؟.

نستعرض معك صور مكياج تألقت بها النجمة سيرين عبد النور لتستلهمي منها مكياجك في يوم الحب:

مكياج جذاب بأحمر الشفاه البارز

تتجه الكثيرات نحو ألوان الروج الصاخبة في يوم الحب لمنح إطلالتهن اللمسة الأنثوية المغرية مع الشفاه البارزة والمشعة جمالأ. وتلبي النجمة سيرين عبد النور ذوقك من خلال إختياراتها في اكثر من ظهور لها، درجات أحمر الشفاه البارزة مثل ألوان الأحمر والتوتي خاصة مع مكياج الريترو.

مكياج يوم الحب 2019

في الإطلالة الأولى لها بالفستان الأبيض، تألقت سيرين بمكياج ناعم مع البشرة المنحوتة بكونتور الوجه والمضاءة بتقنية الهايلاتير. اكتفت بتمرير الآيلانير على جفونها بخط ناعم ورفيع مسحوب الى الأعلى، وغمرت جفونها بالظلال الفضية المتوائمة مع لون ثوبها، وختمت مكياجها بلمسة مغرية مع الروج الأحمر الفاقع المتناسب مع لون درجة بشرتها.

في الإطلالة الثانية لها مع الفستان الرمادي، غطت سيرين عبد الوهاب شوائب بشرتها بكريم أساس مطابق للون البشرة، ورسمت حواجبها وملئت الفراغ بينهم بظلال من لون الحواجب، واختارت مكياج العيون السموكي بالظل الداكن على الجفن المتحرك وأحاطته بهالة مشرقة بالظل العاجي لمنح إطارا واسعاً للعين، عززت جاذبية عينيها بالرموش المستعارة مع الماسكارا، وأضفت الحيوية لملامحها بالروج التوتي الدافئ والمتناسب مع أجواء فصل الشتاء.

أما في ظهور الثالث كما الصورة، اتجهت نحو مكياج الريترو المرتكز على سحب العيون بخط آيلانير على الجفون العلوية مع الروج بدرجة اللون البرغندي الأنيقة والمخملية.

مكياج عيون غليتر مشرق

صيحة عيون الغليتر تناسب جدا إطلالة يوم الحب كونها تمنح البريق والسحر لعينيك خصوصا اذا ما كانت بلون ناري متوهج. اعتمديها كستايل النجمة سيرين عبد النور التي أتقنت تنسيق مكياجها مع الفستان الذهبي. طبّقت كونتور الوجه بشكل خفيف وناعم على تقاسيم الوجه، ومنحت التورد الدافئ لوجنيتيها بلون بلاشر مشمسي، وغلفت جفون عينيها بغليتر ناري مشرق، وختمت لوكها بالروج بلمسة الفوشيا.

سيرين عبد النور

مكياج ناعم بأحمر الشفاه النيود

سيرين عبد النور تميل في معظم لوكات مكياجها نحو الرسمات الناعمة بالألوان الترابية الهادئة وألوان الروج النيود أو الزهرية الطبيعية الى جانب البشرة البرونزية المضيئة. ولكل محبات اللوك الناعم، استوحي من سيرين مكياجك في يوم الحب من خلال التغطية للبشرة بكريم الأساس وصقل الوجه بلمسات خفيفة من الكونتور، طبقي ظلال العين المعدنية اللامعة على الجفون مع الكحل الأسود داخل العين، ولوني شفاهك بلون النيود العاري.

سيرين عبد النور

شاهدي صور مكياج سيرين عبد النور، واستوحي منها مكياج أنيق وراقي في مناسبة يوم الحب.