4 ألوان ظلال صيفية سترافقنا في شتاء 2019

في ظل كثرة ألوان المكياج الرائجة هذا الموسم، لا بد أن تتخلي عن الظلال الداكنة والتدرجات الكلاسيكية، لأن الصيحات الجمالية والعصرية تتّجه نحو تطبيق الظلال الصيفية بألوانها وبريقها على كامل العينين، سواء من خلال تطبيق سحر الأخضر أو الأزرق، وغيره من الألوان.

تابعي بالصور4  ألوان ظلال صيفية سترافقنا في شتاء 2019، وطبّقيها بأسلوب ساحر ومناسب لإطلالاتك الجمالية المقبلة.

ظلال صيفية خضراء

ظلال بتدرجات خضراء من Salvatore Ferragamo

تبرز الظلال الخضراء في شتاء 2019 بشكل حيوي وملفت للنظر مع تطبيق تدرجات الألوان الملفتة سواء فاتحة أو داكنة بطرق تناسب كافة ألوان البشرة. فلا بد أن تمرّري التدرجات الخضراء اللماعة على كامل الجفون العليا بأسلوب دار Naeem Khan مع إضاءة الجهة الداخلية للعينين وحدود الحواجب الساحرة. ولإطلالة جمالية جريئة، لا تترددي بتطبيق على خطى دار Prada الظلال الخضراء الفاتحة بخطوات مسحوبة الى الخارج، مع استعمال الخرز والحبيبات النافرة مع الظلال الفضية المشرقة بطريقة تناسب إطلالات السهرات.

ظلال صيفية نيلية

ظلال صيفية نيلية

ولتحصلي على نظرة ساحرة بمزيج بين الظلال ورسمات الآيلاينر الجريئة، اختاري التدرجات النيلية الرفيعة والمسحوبة الى خارج الجفون العليا على طريقة دارTibi  من أجل الحصول على إطلالة مشرقة لعينيك. كما استعيني بالتدرجات النيلية الفاتحة على الجهة الخارجية للعينين، مع تمرير خطوط الآيلاينر النيلية على الجهة السفلى للعينين بطرق عصرية

ظلال صيفية صفراء

تدرجات الظلال الصفراء على الجفون العليا للعينين

ومن الصيحات الجمالية التي تعد آخر إطلالات الجمال في شتاء 2019، رسمات الظلال الملونة بتدرجات اللون الأصفر الساحر على كامل الجفون العليا للعينين. فطبّقيه بأسلوب دار Noon By Noor مع التدرجات المات التي تغمر العينين مع الحفاظ على البشرة الموحّدة والخالية من الألوان.

ظلال صيفية حمراء

 تدرجات حمراء مع الآيلاينر على الجفون السفلى من Roberto Cavalli

بتدرجات متألقة وملفتة، يمكنك تمرير اللون الأحمر على الجفون العليا بطريقة عصرية من وحيSalvatore Ferragamo. ومن الصيحات الجمالية التي تعد آخر صيحات الجمال في شتاء 2019، رسمات الآيلاينر الحمراء بتدرجات متداخلة مع الخطوط العصرية على الجفون السفلى بأسلوب Roberto Cavalli للحصول على إطلالة جريئة ومشرقة على عينيك.