أحدث ألوان البلاشر لموسم شتاء 2019

من أهم خطوات المكياج بالنسبة لنا هي خطوة البلاشر أو أحمر الخدود، وستلاحظي عند وضع البلاشر على خدودك كيف يتغير مكياجك حقاً ويصبح متكامل وأنثوي ومثالي من بعده. اليوم، تعرفي على أجمل درجات البلاشر التي ستناسب شتاء 2019.

أحدث ألوان البلاشر لموسم شتاء 2019:

درجات البلاشر الطبيعية:

إذا كنت تريدين إطلالة طبيعية وتبحثين عن لون بلاشر طبيعي للغاية ومناسب لكل يوم دون أن يكون مبالغ به، اختاري درجات النيود المتوسطة والدافئة القريبة من لون البرونزر الموجود على عظمة الخدود. جربي البلاشر من ديور Dior Rouge Blush in 263 Hasard، أو البلاشر من جورجيو ارماني Giorgio Armani Cheek Fabric Blush in 502.

درجات البلاشر المشمشية:

درجات البرتقالي الدافئة والمشمشي من أهم صيحات عالم المكياج بشكل عام ولأي موسم، وهذا ينطبق أيضاً على موسم الشتاء من هذا العام. اختاريها إذا كنت تريدين أن تكوني مواكبة لآخر صيحات الجمال وترغبين بإطلالة مميزة. جربي البلاشر من جيفنشي Givenchy Prisme Blushin N'10 Power، أو البلاشر من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Luminous Cheek Color in 10 Nude.

درجات البلاشر الوردية:

من أكثر الألوان التي تليق بجميع ألوان البشرة وبكل المناسبات والأوقات هي درجات الوردي المتوسطة، لأنه اللون الأساسي والكلاسيكي للبلاشر الذي يضيف لمسة أنثوية طبيعية ورائعة للغاية مهما كانت إطلالتك. جربي البلاشر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Blush in 9 Rose Lavalliere، أو البلاشر من شانيل Chanel Joues Contraste Blush in 170 Rose Glacier.

درجات البلاشر المارونية:

ولأنه فصل الشتاء الذي يتميز بدرجاته الداكنة، يجب عليك تجربة الدرجات المارونية الجذابة للبلاشر. هذه الدرجات بالتحديد تليق للمناسبات أو السهرات الليلية أكثر، لأنها درجات داكنة ودرامية وجريئة. جربي البلاشر من لانكوم Lancome Blush Subtil in Shimmer Sunset Seduction، أو البلاشر من جيرلان Guerlain Rose Aux Joues in 02 Chic Pink.