صور مكياج النجمات بأنامل خبير التجميل داني كامل

تألقت العديد من النجمات مؤخرا برسمات مكياج خبير التجميل داني كامل وآخرهن كل من الفنانتين مايا دياب خلال مشاركتها في برنامج "ديو المشاهير" والممثلة نادين نجيم في أحدث جلسة تصوير لها بالايلانير العريض.

نلقي معكم نظرة على أبرز إبداعات المكيآب ارتست داني كامل على وجوه الفنانات:

يبرز اسم الميك آب ارتست اللبناني داني كامل بقوة في إطلالات النجمات، وشهدنا في السنتين الماضيتني تعاون الكثيرات معه مثل شيرين عبد الوهاب، سميرة سعيد، نادين نجيم، مايا دياب، الفنانة قمر، شيراز، ميليسيا وغيرهن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dani Kamel (@danikamelmakeup) on

وتتميز لمسة مكياج داني كامل بتركيزه على أن تبدو البشرة برونق طبيعي ومضاءة، مع رسمات المكياج العصري والمبتكر، على غرار إطلالة نادين نجيم التي سحرت الأنظار مؤخرا بجلسة تصوير لها، واعتمد لها فيها على رسمة ظلال العين بأسلوب الآيلانير العريض، ونفس الأسلوب استخدمه مع النجمة اللبنانية مايا دياب خلال حفلتها في رأس السنة 2019، مع الشفاه النيود.

إبداعات مكياج داني كامل

لا يحصر داني كامل إبداعاته بالمكياج بأسلوب واحدن حيث ينوع من إطلالات المكياج وفق ما يليق بملامح كل فنانة وتقاسيم وجهها لون بشرتها، الى جانب المناسبة التي ترغب بحضورها، مع أخذه بعين الإعتبار شخصيتها وذوقها.

فرأينا تألق النجمة شيرين عبد الوهاب بمكياج من أنامله في أحد حفلاتها حيث اعتمد لها المكياج الناعم بالآيلاينر الرفيع وقلم الكحل في داخل العين والرموش البارزة الجميلة مع البشرة المخملية ولون الروج المحايد على شفتيها والذي تفضّله في غالبية إطلالاتها، كذلك اهتم بتفاصيل مكياجها في ليلة زفافها.

أما للنجمة سميرة سعيد فإختار لها المكياج القوي الثقيل في إحد إطلالات فيديو كليباتها المتناغم مع قصة الكليب، كما لاحظنا استخدامه المكياج الجري على ملامح الفنانة اللبنانية قمر شبيهة النجمة هيفاء وهبي.

شاهدوا بالصور إبداعات خبير التجميل داني كامل على ملامح الفنانات العربيات.. وأي نجمة برأيكم كانت الأجمل بمكياجه؟