5 خطوات لتطبيق البلاشر الترابي في شتاء 2019

تختلف طريقة وضع البلاشر الترابي من وجه الى آخر، والخطوات الأبرز في شتاء 2019 تأتي من خلال التركيز على الطرق الصحيحة التي تناسب تدويرة وجهك لمنح إطلالتك إشراقة خاصة وبارزة على وجنتيك. فلا تتخلي هذا الموسم عن التدرجات الترابية، بعيداً عن الوجه الشاحب والتعب.

إليك 5 خطوات فعّالة لتطبيق البلاشر الترابي في شتاء 2019، واختاري الطرق التي ترينها مناسبة لشكل ‏وجهك.‏

البلاشر الترابي بشكل مثلث

 البلاشر الترابي بشكل مثلث من Anna Sui

أبرزي جمال المكياج من خلال تمرير البلاشر الترابي الداكن بشكل مثلث بموازاة عينيك من دون نثر هذه التدرجات على كامل الوجه لإبراز ملامحك بكثير من التميّز. فلا بد أن تختاري البلاشر الكريمي اللماع بأسلوب عارضات Anna Sui للحصول على مكياج ساحر وبرونزي يليق بكافة المناسبات.

البلاشر الترابي على عظمة تفاحتَي الخدين

وإذا أردت تمرير البلاشر الترابي على كامل الوجه، لا تبدئي بكمّية كبيرة منه، واحرصي على ‏توزيعه جيّداً على الوجه‎.‎‏ بعدها، مرّري البلاشر الترابي على عظمة تفاحتَي الخدين، مع البدء من الانف حتى الاذنين. وبطرف الاصبع، امزجي البلاشر للحفاظ على الاطلالة الطبيعية.

البلاشر الترابي على أسفل الخدين

البلاشر الترابي على عظمة تفاحتَي الخدين ‏لشتاء 2019

ومن الخطوات السريعة التي تبرز مكياجك في شتاء 2019، وضع البلاشر الترابي على أسفل الخدين ودمجه بشكل دائري الى الأعلى. فحاولي استخدام الألوان الداكنة التي تخفي ملامح وجهك التعبة، ثمّ أضيفي المزيد من المستحضر إذا رغبت بزيادة ‏اللون‎.‎

البلاشر الترابي من الخارج باتجاه ‏الداخل

ولتخفيف استدارة الخدين، قومي بتمرير البلاشر الترابي من خارج الخدين باتجاه ‏الداخل على طريقة Prabal Gurung وضعي هذا اللون الداكن ‏على المنطقة المجوفة والفك، مع مزجه نحو العنق لجعل ملامح الوجه متناغمة مع مكياجك البرونزي.

البلاشر الترابي بشكل أفقي

البلاشر الترابي بشكل أفقي لشتاء 2019 من Alexander Wang

في حال تريدين وضع البلاشر الترابي الداكن قليلاً، مرّريه أفقياً على عظمة تفاحتَي الخدين، وعلى الجزء العلوي من الجبين ‏بموازاة جذور الشعر، قبل توزيعه على الخدود بواسطة الريشة العريضة.