أجمل صيحات الآيلاينر هذا العام بأسلوب النجمات

في ظل كثرة الصيحات الجمالية البارزة التي أظهرت النجمات العالميات بجمال استثنائي وساحر، برزت صيحة الآيلاينر الحيوي الذي جعل نظراتهن ملفتة ومسحوبة بشكل مميز الى الخارج، مهما كان نوع المكياج الذي اخترنه هذا العام.

من خلال الصور، واكبي عن كثب أجمل صيحات الآيلاينر هذا العام بأسلوب النجمات، لاختيار الرسمات التي أحببتها أكثر.

صيحات الآيلاينر الرفيع

أجمل صيحات الآيلاينر هذا العام بأسلوب Shay Mitchell

في إطلالتها الجمالية هذا العام، سحرت الجميلة جيجي حديد الأنظار من خلال اختيارها صيحة الآيلاينر الرفيع باللون الأسود، على الجهة الخارجية للعينين. فاختارته بشكل حيوي مع الظلال البراقة والملونة بتدرجات الزهري والفضي، مع عدم تمرير هذه الخطوط على الجفون السفلى للعينين. وعلى خطاها سارت النجمة جنيفر لوبيز، التي بدت في غاية الجمال مع رسمات الآيلاينر الأسود الرفيع على الجفنين العلوي والسفلي، الى جانب دمج هذه الخطوط مع الظلال البرونزية البراقة وطبقات الماسكارا الكثيفة. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال النجمة Shay Mitchell بتطبيقها خطوط الآيلاينر المجنّح والمسحوب الى الخارج مع دمجها بالخطوط الخضراء الرفيعة على الجفون السفلى للعينين.

صيحات الآيلاينر العريض

صيحات الآيلاينر العريض مع الظلال الفضية البراقة من بيلا حديد

أما خطوط الآيلاينر العريضة والعصرية باللون الاسود والتي اختارتها Lily Collins بشكل مجنح وجريء مع إبقاء فراغات ملفتة بين الخطوط، فجعلها مميزة بطريقة أغنتها عن تمرير الظلال الملونة على الجفون. وفي حال تريدين اختيار أجمل رسمات عيون الآيلاينر العريضة على الجفون العليا مع سحب الخط الى الاعلى ودمجه بالظلال الفضية الساحرة، شاهدي تألق الجميلة بيلا حديد بهذه الصيحة الجمالية مع تكثيف طبقات البلاشر الوردي وتطبيق أحمر الشفاه الزهري.

شاهدي أجمل صيحات الآيلاينر هذا العام التي اعتمدتها النجمات العالميات، واختاري الخطوط التي ترينها مناسبة لرسم العين بالاسلوب الذي تريدين.