أفضل أقلام كريم الأساس ... لإطلالة سريعة ‏

مع بدء التحضير لشتاء 2019، لا بد أنك تبحثين عن أفضل أقلام كريم الأساس التي تظهر ملامحك بأبهى حلاها في ساعات النهار، خصوصاً إذا كنت تبحثين عن إطلالة سريعة. لذلك لا بد من تغليف البشرة بأكثر أقلام كريم الأساس تميّزاً لكي تحصلي على إطلالة مشرقة.

إليك أجدد أقلام كريم الأساس المنتظرة لشتاء 2019، للحصول على ملمس ساحر لإطلالة متكاملة ومغلّفة بأجمل التدرجات البرونزية والمات.

أقلام كريم الأساس البرونزية

Chanel Les Beiges Healthy Glow Sheer Colour Stick

إذا كنت ترغبين بتطبيق أجدد كريم أساس قادر على منح بشرتك اللون البرونزي، لا بد من إنتقاء قلم  Chanel Les Beiges Healthy Glow Sheer Colour Stick الذي يمكن تمريره على كافة جوانب الوجه خصوصاً أعلى الخدين، وعلى حدود الأنف. فقومي بمد هذا القلم من الداخل الى الخارج عبر تمرير طبقة مشعة للحصول على إطلالة سريعة، قبل الاستعانة بطبقة داكنة من قلمBY TERRY Light-Expert Illuminating Flawless Foundation Brush Peach Beige 5 الذي يمكن تمريره عن طريق الطبطبة على كامل سطح البشرة لتحافظي على نضارتها وتقومي بتوحيد لونها.

أقلام كريم الأساس المات

YSL Beaute All Hours Foundation Stick.

وبواسطة الإسفنجة التي تمنحك إشراقة ملفتة ومضيئة، مرّري قلم كريم أساس ناعم وفاتح منSURRATT BEAUTY Surreal Skin Foundation Wand 5 الذي يساعد على إبقاء الوجه على طبيعته. فمدّي كريم الأساس من الداخل الى الخارج أي من منطقة الأنف حتى الوجنتين، مع تمرير قلمYSL Beaute All Hours Foundation Stick المات خصوصاً على حدود الأنف وأسفل الجبين بعيداً عن إفرازات الزيوت، بطريقة تغنيكي عن تثبيت لون البشرة بواسطة بودرة الخدود.

تعلّمي الخطوات التي طرحناها لك، واختاري أفضل أقلام كريم الأساس للحصول على إطلالة سريعة ومشرقة على بشرتك. ‏