أي لون أحمر شفاه بدا أجمل في إطلالات نانسي عجرم هذا العام

ها هي إطلالات النجمة نانسي عجرم سحرتنا بجمالها ومكياجها، خصوصاً عند اختيارها هذا العام أجمل ألوان أحمر الشفاه البارزة. فلم تتردّد بانتقاء التدرجات المتنوعة والحيوية سواء من خلال الألوان القوية أو البسيطة ليكون جمالها بارزاً ومتجدّداً.

اليوم، لا بد أن تواكبي من خلال الصور التي اخترناها لك، أي لون أحمر شفاه بدا أجمل في إطلالات نانسي عجرم هذا العام؟

تدرجات اللون الأحمر

اللون الأحمر على الشفاه يليق بإطلالة نانسي عجرم هذا العام

لم تتردّد نانسي عجرم في انتقاء اللون الأحمر البارز والقوي على الشفاه، خصوصاً أن التدرجات البارزة تليق ببشرتها البيضاء وشعرها البني. فاختارت اللون الأحمر المشرق بجرأة بارزة، كما لم تتخلى عن أحمر الشفاه الداكن والمات بعض الشيء، لتتخطى من خلاله الخطوط ‏التقليدية التي اعتدنا عليها في العديد من إطلالاتها.‏

تدرجات اللون البني

 أحمر شفاه بني على طريقة نانسي عجرم

كما يليق بإطلالات النجمة نانسي عجرم التدرجات البنية، لذلك حرصت هذا العام على الإكثار من اختياراتها هذه الألوان المميزة ولكن بتدرجات فاتحة ولماعة، خصوصاً مع تحديد الكونتور بالقلم البني أيضاً. فهذا اللون يتناسب ‏مع الماكياج البرونزي الذي لم تتخلى عنه في العديد من المناسبات هذا العام، لتشعّ بجمال باهر وملفت للنظر. ‏

تدرجات اللون المشمشي

أحمر شفاه مشمشي مع المكياج السموكي بأسلوب نانسي عجرم

ويبدو أن اللون الزهري أيضاً كان من أبرز الصيحات المختارة بأسلوب نانسي عجرم، كونه يضفي المزيد من الاشراق والرقي على ‏جمالها. والى جانب ألوان النود الأحب على قلبها، لم تتخلى نانسي عجرم عن اللون المشمشي المات الذي أبهرت متابعيها من خلاله، مع المكياج السموكي الذي تختاره في مناسبات محدّدة.

ما رأيك بألوان أحمر الشفاه التي اختارتها نانسي عجرم هذا العام؟ هل أعجبتك التدرجات التي أظهرت جمالها وأي لون تفضّلينه عن غيره؟