خبيرة التجميل حصة العجاجي ل"هي":  أبرز صيحة جمالية لهذا العام هي عودة الغلوس اللامع

تتميز خبيرة التجميل السعودية حصة العجاجي بأسلوب جديد ومعاصر وهاديء في وضع المكياج لعميلاتها. وتعشق خلق وإبتكار الإطلالات الفنية الجريئة وتوظف تقنيات مكياج مبهرة بإبداع لا يوصف لتخلق صورة خيالية تتناسب مع رؤيتها الخاصة في جلسات تصوير المكياج الحالمة. 

تحمل حصة خبرة ٤ سنوات في هذا المجال وشهادة متعمدة من  London Makeup Institute في بريطانيا. 

كان لنا معها هذا الحوار السريع التي أطلعتنا فيه على أبرز الصيحات الجمالية للموسم القادم، وقدمت من خلال منصتنا نصيحتها لكل امرأة مقدمة على التخصص في هذا المجال ... إليك التفاصيل 

كيف وجدتي نفسك في عالم المكياج؟

أنا عاشقة للفن في كل مجالاته ووجدت نفسي بالفن التجميلي لأنه أعطاني حرية التعبير في فني باتجاهات عده.

هل تعتقدين أن فن تطبيق المكياج وتقنياته موهبة مكتسبة؟

التجميل من الممكن أن يكون موهبة بالفطرة أو تكتسب بالممارسة لكن بكل الحالات لتطور المهارة الممارسة هي أهم شيء. 

ماهي أهم النصائح التي تشاركينها العرائس قبل البدء في وضع المكياج؟

العناية بالبشرة والتأكد من أن البشرة جاهزة للمكياج لساعات طويلة ليوم مهم، أولا يكون العناية فيها قبل فترة لا تقل عن شهر منها الأكل الصحي و أيضاً مستحضرات العناية بالبشرة، وفِي ويوم زواجها عادة أحضر البشرة بقناع لتنظيف عميق وأتبعه بقناع ترطيب ونظارة قبل البدأ بالمكياج.

ما رأيك باهتمام المرأة الشرقية بالمكياج في وقتنا الحالي؟

الجمال جزء كبير من حياة المرأة بشكل عام وجميل جداً تقدير المرأة الشرقية لهذا النوع من الفن  وتستطيع أن تعبر عن نفسها أيا كان ذوقها في عالم التجميل.

وماهو تعليقك على الحملات الكثيرة ضد المكياج والظهور بجمال طبيعي خالي من المستحضرات التجميلية؟

المكياج أداة لإبراز ملامح المرأة وليس لتغيير ملامحها وطمسها، والمكياج شيء جداً شخصي للمرأة وإن وجدت نفسها أكثر بوجه بلا مكياج فهذي هي شخصيتها واذ كان العكس فلها الحرية التامة في ذلك، الموضوع جداً شخصي ومختصر على كل امرأة وليس من المفترض أن تتبع المرأة الرأي العام في هذا التجميل سواء كان الإجبار في وضع المكياج أو العكس. في نهاية اليوم هي مجرد مساحيق تجميل لا أكثر ولا أقل. 

ماهي أبرز الصيحات الجمالية في ٢٠١٩؟

أبرز صيحة جمالية لهذا العام هي عودة أحمر الشفاه الغلوس اللامعة، والإبتعاد  نوعاً ما عن الأرواج المطفية، والتركيز على نظارة البشرة ولتظهر بمنظر نضر و صحي أكثر. 

مستحضر تجميلي لا تستغنين عنه في اطلالاتك اليومية؟ ولماذا؟

جل الحواجب مهم بنسبة لي لأن لدي حواجب كثيفة نوعاً ما فأحرص أن تكون في مكانها لتعطي وسع مساحة للجفن وبذالك تعطي عيني منظر جميل ومستيقض.

نصيحتك لكل فتاة مقدمة على التخصص في عالم  المكياج والجمال؟  

الممارسة دائماً في كل فرصة تتاح لها. 

تابعي خبيرة التجميل السعودية على صفحات الانستقرام لتتعرفي أكثر على طبيعة عمليها وتقنياتها المميزة في وضع المكياج @han.makeup