مستحضرات براقة لسهرات نهاية العام

تألقي في سهرات نهاية العام بأجمل مستحضرات المكياج البراقة التي تظهر جمال عينيك، خصوصاً مع اختيار ظلال براقة وساحرة بين ألوان الفضي والذهبي والمعدني، لتكوني ملفتة مع الآيلاينر العريض بأجمل رسمات العيون الساحرة.

إليك من خلال الصور، مستحضرات براقة لسهرات نهاية العام،  وطرق تطبيق المكياج العصري بألوان مشرقة لسهرات نهاية العام.

مستحضرات براقة باللون الذهبي

يبدو اللون الذهبي البراق من أساسيات إطلالاتك الجمالية مع اختيار لسهرات نهاية العام مكياج عيون ذهبي بطريقة تغطي كامل الجفون العليا، لمنحك ملامح ساحرة ومسحوبة الى الخارج. فلا بد أن تطبّقي الظلال الذهبية البراقة واختيار مستحضرات فاخرة من علبةChanel Illusion D'ombre Velvet Long Wear Luminous Matte Eyeshadow لتحصلي على مكياج ساحر ومناسب للسهرات. كما يمكنك اختيار مكياج براق بتدرجات الغليتر الذهبي خصوصاً عند اختيار اللون الساحر من علبة DIOR 5-Colour Eyeshadow فاتح مع الظلال الذهبية البراقة التي تغمر كامل الجفون، وصولاً الى الحدود الخارجية للعينين.

مستحضرات براقة باللون الميتاليك

ويليق بسهرات نهاية العام أجمل رسمات مكياج الميتاليك البراق خصوصاً بتدرجات الفضي على الجفون العليا للعينين. فطبّقي ظلال Diorshow Fusion Mono Eyeshadow Silver على كامل الجفون العليا مع تمرير الخطوط العريضة من آيلاينرGiorgio Armani Fade to Grey Eyes To Kill Liquid Eyeliner بأسلوب عصري، خصوصاً إذا أردت الحفاظ على البشرة الموحدة. كما يمكنك تغليف الجفون العليا والسفلى بالمكياج السموكي مع الحبيبات الفضية البراقة التي ترتكز على تدرجات اللون الأسود، مع تمرير ظلال Chanel Glitter Smoky Eyes على الجفنين العلوي والسفلي.