خطوات المكياج البنفسجي بأسلوب بلقيس فتحي

بجمالها البرونزي واختيارها المكياج الجريء الذي يمتزج بين العصرية والبرجوازية، استطاعت الجميلة بلقيس أن تبرز جمال المكياج البنفسجي والمدموج مع التموجات البرونزية التي تجعلها مميزة وفي غاية التألق بهذا المكياج الخريفي.

إليك أسرار رسم مكياج الجميلة بلقيس لتختاري تطبيقه بخطوات مميزة وملامح بنفسجية ومستحضرات عالمية اخترناها خصيصاً لك.

كريم أساس برونزي

كخطوة أولى، ابدئي رسم المكياج البنفسجي من خلال تطبيق كريم الاساس السائل والبرونزي من CHANEL LE TEINT ULTRA TENUE ULTRAWEAR FLAWLESS FOUNDATION للحصول على بشرة مسطحة وخالية من العيوب. بعدها، ثبّتي الاساس وابرزي الملامح الشرقية بوضوح من خلال تمرير بودرة  Dolce and Gabbana Powder Perfection Veilقبل وضع قلم الكونسيلر السائل من Gucci Face Luminous Perfecting Concealer تحت عينيك عن طريق الطبطبة، لتغطي الهالات السوداء التي تعيق نقاوة عينيك.

رسمات عيون بنفسجية

ركّزت بلقيس في مكياجها على تكبير العين من خلال رسم العيون بالظلال البراقة والتدرجات البنفسجية والبرونزية التي تظهر سحبة العيون الشرقية. بخطوات مدروسة، ظلّلي جفونك بشكل كامل باللون البنفسجي من ديور Dior Diorshow Mono Shadow in Power  وادمجيها مع اللون البرونزي اللماع من علبة ديور Dior 5 Couleurs Colours & Effects Eyeshadow Palette in Touch Matte no.537 وصولاً الى الخارج على الجفنين العلوي والسفلي.

تحديد العين بالآيلاينر السوداء

بعدها ركزي ان تكون عينينك محددة بخطوط الآيلاينر السوداء عند العين السفلى التي تبدأ من جهة العين الداخلية مسحوبة على كافة الجفن. ننصحك باخنيار قلم آيلانر من LANCOME DRAMA LIQUI-PENCIL Longwear Eyeliner ، ولا تنهي مكياج عينيك من دون وضع طبقتين من الماسكارا السوداء الكثيفة من لانكوم Lancome DEFINICILS High Definition Mascara مع الرموش الاصطناعية من هدى بيوتي HUDA BEAUTY Classic False Lashes وملىء فراغات الحواجب بتمرير القلم الكريمي الناعم من بوبي براون Bobbi Brown Perfectly Defined Long-Wear Brow Pencil.

خدود برونزية بالبلاشر

مع هذا المكياج البنفسجي، لا تهملي إبراز عظمة الخدود خصوصاً عندما تمررين الدرجة البرونزية على كامل الوجه بطرق متساوية. فانثري البلاشر البرونزي من الاذن حتى تفاحة الخد باتجاه الداخل مع اللون الوردي أعلى الوجنتين من مستحضر DIOR Diorskin Nude Tan Blush and Bronzing Powder.

أحمر شفاه لماع

اللافت أن بلقيس اختارت الشفاه النود اللماعة والطبيعية أيضاً بطريقة متناغمة مع ظلال العيون. وحافظت على كثافة أكثر جاذبية، من خلال تمرير أحمر شفاه غوتشي Gucci Lips Luxurious Moisture Rich Lipstick no.310 in Cipria.jpg الذي يجعل إطلالتك أجمل وأرقى خصوصاً عندما تضعين معه غلوس منعش من غيرلان Guerlain Gloss D'Enfer in Pink Clip no.461