المكياج الزهري أبرز صيحات الجمال لموسم الخريف

يأتي المكياج الزهري ليكون من أبرز صيحات الجمال لموسم الخريف بالرغم من جرأته وتفاصيل الظلال العصرية التي يمكنك تمريرها للحصول على إطلالة مشرقة. فلا بد من اختيار التدرجات الساحرة والمتنوعة سواء من خلال الظلال أو الآيلاينر الملفت.

لتتخطّي روتين الظلال الترابية التي اعتدنا عليها لموسم الخريف، إليك طرق تطبيق المكياج الزهري بتدرجات استثنائية للحصول على ملامح متألقة.

المكياج الزهري المات

المكياج الزهري المات مع الآيلاينر بأسلوب Christian Siriano

طبّقي في خريف 2018 المكياج الزهري المات والعريض على الجفون العليا للعينين، واختاريه بأسلوب Christian Siriano مع خطوط الآيلاينر الأسود على الجفون السفلى للعينين. ولإطلالة أكثر جرأة، مرّري صيحات الظلال الزهرية بتدرجات المات العريض والمجنح الى الخارج، وكوني مميزة من خلال الإستعانة بالخطوط الزرقاء التي تضيء حدود العينين من الداخل مع ربطها باللون الأسود. ولا يمكن إهمال أحمر الشفاه الزهري الفاتح الذي يجعل الشفاه أكبر وأكثر جاذبية.

المكياج الزهري القوي

صيحات الظلال الزهرية بتدرجات المات العريض والمجنح الى الخارج من Prada

ولتجعلي عينيك أكثر تميّزاً، يمكنك تمرير خطوط الآيلاينر على الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب دار Christian Dior من دون سحب الخطين كثيراً الى الخارج، مع الحفاظ على الملامح الطبيعية وأحمر الشفاه اللماع. وفي حال أردت تطبيق المكياج الزهري خلال السهرات، مرّري اللون القوي على الجهة الخارجية للعينين مع ربط الخطوط السفلى والعليا بطريقة ساحرة على الجهة بأسلوب دار برادا Prada. ولا تنسي وضع بعض الحبيبات البراقة والستراس النافر لاستكمال جمال عينيك خصوصاً مع البشرة البيضاء والموحّدة.

من خلال الصور التي رصدناها لك، تابعي خطوات تمرير المكياج الزهري لموسم الخريف، كونه من أبرز صيحات الجمال التي لا غنى عنها في العديد من المناسبات.