مكياج سموكي داكن وبراق...آخر صيحات شتاء 2019

لا شيء يضاهي جمال اختيارك في شتاء 2019 مكياج سموكي عريض وبراق خصوصاً عندما يرتكز على اللون الأسود المشرق. فاليوم لا بد من تمرير رسمات عيون ساحرة وتدرجات اللون الاسود المتداخلة على الجفون العليا، مع الحفاظ على البساطة من ناحية الملامح.

إليك من خلال الصور خطوات تمرير مكياج سموكي عريض وبراق، لتواكبي الصيحات الجمالية المنتظرة كونها من أبرز صيحات شتاء 2019.

مكياج سموكي عريض ولمّاع

اختاري في المواسم المقبلة مكياج سموكي عريض وبراق بلمسات ناعمة مع التركيز على الملامح الساحرة التي تأتي مدموجة على الجفون العليا للعينين بتدرجات ظلال لماعة وساحرة، مع الحبيبات بأسلوب دار Carmen Marc Valvo. كما يمكنك تمرير مكياج سموكي عريض وبراق مع مزيج اللون الفضي الفاخر على كامل الجفون العليا للعين، ودمجه بالخطوط السوداء العريضة على الجفون السفلى على طريقة Carolina Herrera. والأهم عند تطبيق مكياج سموكي أسود مع اللون الفضي، التركيز على سحب ظلال العينين الى الخارج وتكثيف الماسكارا بطبقتين متتاليتين على الجفنين العلوي والسفلي.

مكياج سموكي عريض ومات

ولتطبيق مكياج سموكي أسود عريض وعصري، لا بد لك أن تختاري التدرجات اللماعة مع الحبيبات البراقة الممدودة على كامل العين بأسلوب دار Alice + Olivia. كما يمكنك مواكبة تطبيق مكياج سموكي عريض على الجفون العليا للعينين مع التدرجات المات، الى جانب الحفاظ على البشرة المات والموحّدة على خطى Max Mara. وفي حال أردت مدّ الظلال السوداء على الجفون العليا بطرق جريئة، اجعليها مسحوبة بموازاة الحواجب مثلما فعلت دار Tom Ford مع تمرير الظلال الناعمة على الجفون السفلى للعينين لتحصلي على مكياج سموكي أسود إستثنائي.

من خلال الصور التي اخترناها لك، شاهدي خطوات عمل مكياج سموكي عريض وبراق بلمسات ساحرة لشتاء 2019، لتضفي المزيد من الجمال على إطلالتك