طرق وضع مكياج ناعم من وحي رؤى الصبان

الاعلامية الاماراتية رؤى الصبان تتميز بجمالها الهادئ وإطلالات مكياجها الناعمة والراقية التي تبرز جمالها الطبيعي بدون أي تكلف أو مبالغة، فهي تجيد إختيار رسمات مكياج ودرجات ألوان تزيد من سحرها وجاذبيتها المشعة.

تعرفي معنا على طرق وضع مكياج ناعم من وحي رؤى الصبان:

بشرة ساطعة وطبيعية

أول ما يلفتنا في جمال رؤى الصبان، بشرتها النقية والساطعة، فهي لا تحتاج للكثير من مساحيق التجميل لتغطيتها، وتكتفي بكريم أساس بتركيبة خفيفة أفتح بدرجة من لون بشرتها، مع تغطية الدوائر المحيطة بعينيها بالكونسيلر لإخفاء أي تعب أو هالات داكنة.

رؤى الصبان

تستغني رؤى الصبان غالباً عن تقنية كونتور الوجه الرائجة جدا بين النجمات، وتستبدلها بلمسات من البلاشر على وجنتيها وجوانب جبينها لمنح ملامحها تقاسيم طبيعية موحدة اللون وغير محددة وحادة، وتجيد اختيار ألوان بلاشر تليق ببشرتها الفاتحة مثل الوردي والخوخي والبرونزي الناعم، وهي ألوان تضفي لمسات من الخجل على إطلالة المرأة، وتضاعف من إغرائها الأنثوي ودلالها.

مكياج عيون بألوان هادئة

وإن أردت التمثل بمكياج رؤى الصبان الناعم، فهناك أكثر من لوك لها بتدرجات ألوان الباستيل والنيود والترابية الهادئة مثل درجات الزهري الفاتح والبني او البرونز كما سترين في الصور المرفقة. لوني داخل جفن العين بقلم كحل بني بدلا من الأسود للابتعاد عن النظرة القاسية والحادة، ثم إختاري لون ظلال عين من وحي صورها، مثل اللون البني الفاتح ومرريه على كامل الجفن العلوي الثابت والمتحرك.

رؤى الصبان

بعدها ظللي الجفن المتحرك بلسمة من ظلال العين الذهبي لمنح العين الاتساع والجاذبية، وحاولي اختيار ألوان متناسقة مع ستايل أزيائك، وبعدها حددي العين برسمة آيلانير رفيعة على طول الجفن العلوي مع سحب الخط نحو الخارج.

أكملي مكياج العين بلصق الرموش المستعارة بالطول المتوسط، وعززي كثافتها ولونها بتمرير لمسات الماسكارا السوداء، وتألقي بنظرات فائضة بالأنوثة الناعمة والجاذبية المشعة.

أحمر شفاه طبيعي

تحرص رؤى الصبان على إختيار ألوان أحمر شفاه لا تناقض رقة مكياجها وهدوء ملامحها، فتختار أقلام روج متناغمة مع لون البشرة وطابع مكياجها ليبدو مكياجها طبيعي جداً وغير نافر، لذا لا تترددي بتلوين الشفاه بالروج النيود اللحمي، البيج، أو الزهري الفاتح.

اطلعي في الألبوم المرفق على إطلالات الجمال لرؤى الصبان، وتعلمي منها طرق وضع مكياج ناعم.