نجمات يضعن المكياج بأنفسهن وأحدثهن غادة عبد الرازق ..بالصور والفيديو

تضطر العديد من الفنانات الى تطبيق المكياج بأنفسهن في بعض المرات لعدم استطاعتهن التوجه لصالونات التجميل بسبب ضيق الوقت كما فعلت النجمة غادة عبد الرازق في أحدث ظهور لها، كما تلجأ معظمهن الى تعديل المكياج في أوقات الإستراحة أثناء إطلالاتهن في البرامج التلفزيونية او خلال كواليس تصوير أعمالهن ، فيما تحب أخريات إضافة بعض اللمسات الأخيرة من المكياج على ملامحهن بأنفسهن بعد انتهاء عمل خبير المكياج.

غادة عبد الرازق

النجمة المصرية غادة عبد الرازق تميل في أكثر الأوقات الى تطبيق المكياج بنفسها في منزلها ويبدو ذلك على ملامحها من خلال إطلالتها بمكياج غير محترف، وفاجأت جمهورها يوم أمس بالظهور عليهم بمقطع فيديو هو تضع مساحيق التجميل على عجل في أحد محال المكياج بعدما قالت بأنها لم تجد وقتاً كافياً لتطبيقه في منزلها.

غادة عبد الرازق ظهرت في الفيديو ايضا بـ لوك شعر جديد حيث اعتمدت تسريحة شعر الضفائر الإفريقية والتي تشتهر باسم "راستا".

نانسي عجرم

وعلى الرغم من أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم تستعين بأشهر خبراء التجميل، إلا أنها لا تتردد باعتماد المكياج او تعديله بمفردها في بعض المناسبات الخاصة من فترة لأخرى لإزدحام جدول أعمالها اليومية.

نانسي عجرم

وتنضم اليها ايضا كل من النجمة هيفاء وهبي، ومايا دياب اللواتي يلجأن في مرات عديدة الى الاستعانة بموهبتهن بتطبيق المكياج بأنفسهن بعدما نلن خبرة واسعة من أشهر خبراء التجميل الذين تعاملوا معهن.

سيرين عبد النور

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور أظهرت براعتها أكثر من مرة في تطبيق المكياج وتعديله بنفسها من خلال الصور التي تنشرها على السوشيال ميديا، وتبدو خبيرة جدا في رسم شفاهها وتلويتها بأحمر الروج.

سيرين عبد النور

كارول سماحة

تضطر النجمة اللبنانية كارول سماحة في مرات كثيرة الى توفير الوقت جراء جدول أعمالها اليومي المزدحم، فتقوم بوضع المكياج بنفسها في منزلها.

كارول سماحة

كارمن سليمان

النجمة الشابة كارمن سليمان أكدت في أكثر من تصريح لها بأنها تعتمد على قدراتها وموهبتها في وضع المكياج لنفسها خلال إحيائها الحفلات الغنائية، حيث تعرّف كيفية إبراز جمالها بالشكل الذي ترغبه وبأسلوب هادئ وأنيق.

كارمن سليمان

شاهدوا بالصور والفيديو لقطات عفوية للنجمات اثناء تطبيقهن المكياج بأنفسهن.