أجمل علب ظلال العيون للمكياج السموكي الأسود

مهما كثرت صيحات المكياج واختلفت في جميع المواسم، تبقى صيحة المكياج السموكي موجودة دائماً وتليق بجميع السهرات والمناسبات في جميع المواسم. ولهذا السبب، اكتشفي معنا اليوم أجمل علب ظلال العيون لعمل المكياج السموكي الأسود الكلاسيكي.

كيفية عمل المكياج السموكي الأسود:

هذه الصيحة من عالم المكياج باتت موجودة منذ فترة طويلة للغاية، وهي دائماً من ضمن قائمة أهم موضة جمالية في كل موسم. تماماً مثل الكونتور أو الهاي لايت، هذه صيحة أبدية ولا يمكن أن لا تكون ظاهرة في عالم المكياج. وبالرغم من انتشارها بطرق وألوان عديدة وعصرية، إلا أن السموكي الأسود تبقى الإطلالة الكلاسيكية الأهم من بينهم.

والحصول عليها ليس بالأمر الصعب أبداً، فكل ما عليك فعله هو وضع ظلال عيون بني فاتح على كامل كسرة العين، مثل لون البرونزر الخاص بك، والبدء بتدريج اللون الأسود على الجفن ودمجه بشكل خفيف للغاية إلى الكسرة حتى يصل اللون البني بدون أن يكون قوي المظهر. ولهذا الموسم بالتحديد، اللون الفضي بارز أكثر من الذهبي، لذا، اختاري اللمسة الفضية الجذابة مع مكياج الأسود لتضعيها على دمعة العين أو الخط الأسفل من العين.

ومن خلال الصور المرفقة، استوحي إطلالتك الكلاسيكية القادمة في المكياج السموكي واعتمدي علب ظلال العيون التي اخترتاها لك للحصول على مكياج أجمل وأكثر جاذبية.

أجمل علب ظلال العيون للمكياج السموكي الأسود:

  • علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Wild Tuxedo Eyeshadow Palette
  • علبة ظلال العيون من غوتشي Gucci Cosmic Deco Magnetic Color Shadow Quad
  • علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Eyeshadow Palette in 067 Provoke
  • علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Eyeshadow in 246 Tisse Smoky
  • علبة ظلال العيون من جيرلان Guerlain Palette 5 Couleurs in 04 L'Heure de Nuit
  • علبة ظلال العيون من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Eyeshadow Quad in 105 Smoky