5 أسرار مكياج تلهمك بها ميغان ماركل

لعلّ أكثر ما يثير الإنتباه في مختلف إطلالات جمال دوقة ساسيكس ميغان ماركل Meghan Markle منذ حفل زواجها مرورا بكل المناسبات التي تواجدت فيها سواء بمفردها أم مع زوجها هو المكياج الهادئ والبسيط والأنيق والذي يعكس جمال ملامحها الطبيعية بدون أي صخب.

تعرّفي معنا على 5 أسرار مكياج تلهمك بها ميغان ميركل:

بشرة طبيعية مع النمش

ما لا تعرفونة بأن الدوقة ميغان ماركل تفضل في مرات كثيرة تطبيق مكياجها بنفسها خصوصاً وأن مكياجها لا يتطلب الكثير من المجهود والوقت حيث تفضله رقيقاً. تحبذ ميغان التغطية الخفيفة لبشرتها لرفضها إخفاء النمش الذي تتسم به بشرتها، لذا تبتعد عن كريمات الأساس السميكة و المثقلة على الوجه وتختار غالباً كريم ترطيب البشرة الملون أو البي بي كريم الخفيف الذي يضيف اللمعان والإشراقة لبشرتها.

ميغان ماركل

تغطية شوائب عينيها

 من الطبيعي بأن تعاني ميغان ماركل من التعب والإرهاق حول عينيها جراء ضغط المناسبات التي تحضرها وتعرضها لأضواء الكاميرات الكثيرة، لذا فهي لا تستغني عن استخدام الكونسيلر لمحو كافة الشوائب والهالات السوداء وآثار الإرهاق في منطقة حول العينين.

مكياج عيون جذاب

تمتلك ميغان ماركل عينين صغيرتين تفيضان بالجاذبية والنظرات الحيوية المبتسمة،  وتوقظهما من خلال الرموش الطويلة والكثيفة مع الماسكارا ليظهران أكبر حجماً، وتختار الظلال البنية او البرونزية الخفيفة لتغليف الجفون العليا بطبقة ناعمة ولمسة بسيطة للغاية من الظلال على الكسرة والخط الأسفل من العين، مع تركيزها على تمرير الآيلاينر الأسود من نصف العين بخط ممدود على الجفن المتحرك لتكبير سحبة العين وجعلها أكثر وساعة. وتكمل رسم حواجبها بشكل مثالي مع تعبئة فراغات الحواجب باللون البني الفاتح.

ميغان ماركل

بلاشر حيوي وخجول

تحرص ميغان ماركل على تناغم ملامحها الطبيعية بالبلاشر الناعم والطبيعي لإضفاء لمسة نضرة وحيوية على إطلالتها، وأكثر ما تختار ألوان وردية مطفئة على عظمة الوجنتين وبشكل دائري مسحوب قليلاً نحو الأعلى والتي تمنحها كذلك لمسة من البراءة والخجل على ملامحها.

ألوان روج كالأميرات

تميل ميغان ميركل الى تطبيق ألوان الروج بستايل الأميرات، ألا وهو درجات لون النيود مشابهة للون شفاهها الحقيقية والتي ترتكز على احتوائها مكونات مرطبة  ومنحها لوناً ممتلئاً لتظهر بلوك أنثوي ناعم وأنيق.

استهلمي من ميغان ماركل أسرار مكياجها، وتألقي بأسلوبها الناعم والأنيق بلوك الأميرات.