أجمل رسمات الآيلاينر الملفتة مباشرة من عروض باريس 2019

مع استمرار متابعة أجمل الصيحات الجمالية التي تنتظرها في صيف 2019، يبدو أن رسمات الآيلاينر العريض والرفيع في الوقت عينه رائج بشكل ساحر ومتجدّد للحصول على مكياج عيون جريء، مع الخطوط البارزة على العيون السوداء والعصرية.

تابعي أجمل رسمات مكياج العيون البارز مع خطوط الآيلاينر التي تشع جمالاً وأنوثة من خلال مواكبة أجمل إطلالات عارضات أسبوع الموضة الجاهزة في باريس.

رسمات آيلاينر عريضة

رسمات آيلاينر عريضة من Dries Van Noten

لاحظنا أن التركيز في المكياج يتّجه نحو اختيار رسمات الخطوط السوداء مع الآيلاينر العريض الذي يغنيكي عن تمرير ظلال العيون. فاختاري على خطى Dries Van Noten الخطوط العصرية السوداء على الجفون العليا للعينين، مع الحفاظ على ملامح البشرة الموحّدة وأحمر الشفاه الطبيعي والنود. ولرسم ملامح عينيك بالآيلاينر العريض والمحدّد على أعلى الخط العلوي للعين مسحوباً الى الخارج، اختاري معه الخطوط الرفيعة على الجفون السفلى من وحي دار Marques Almeida مع الحرص على اختيار ملامح زهرية وعدم وضع أحمر الشفاه القوي.

رسمات آيلاينر هندسية

 رسمات آيلاينر هندسية من Rochas

ولمنح عينيك سحراً خاصاً خصوصاً عند تطبيق خطوط الآيلاينر على الجفون السفلى بعيداً عن الظلال القوية، تمثّلي بخطوات عارضات Christian Dior من خلال رسم ملامح عينيك بالآيلاينر المزخرف والهندسي بأسلوب مسحوب الى خارج العينين. وكوني أيتها المراة جريئة واختاري من وحي دار Rochas الخطوط الرفيعة والمغلقة على حدود الجفون الخارجية بطريقة تعمل على توسيع سحبة العينين بخطين غير متوازيين مع الخطوط السوداء الهندسية.

تابعي معنا أهم دور الأزياء التي ارتكزت على طرح مكياج عيون بارز مع الآيلاينر الأسود في أسبوع باريس، ولا تترددي بتطبيقها في ربيع وصيف 2019.