أحدث ألوان الماسكرا موضة خريف 2018

لأول مرة منذ فترة طويلة، أصبحت صيحات الخريف لعام 2018 تتضمن الكثير من الألوان المختلفة إلى جانب الألوان الداكنة التي تعودنا عليها في كل خريف. وهذه الألوان انتشرت أيضاً في الماسكرا التي لم تقتصر فقط على اللون الأسود. تعرفي على أحدث ألوان الماسكرا للخريف.

أحدث ألوان الماسكرا موضة خريف 2018:

لون الماسكرا الماروني:

من أجمل الألوان الداكنة التي يمكنك استخدامها بالماسكرا بدلاً من اللون الأسود أو البني المعتاد هو اللون الماروني، الذي هو بالأصل من أهم الألوان التي تعودنا عليها في كل خريف. هذه اللمسة البسيطة والناعمة ستصنع فرق رائع في إطلالتك القادمة. جربي الماسكرا من لانكوم Lancome Proenza Schouler For Lancome Monsieur Big.

لون الماسكرا الأزرق:

خلال عام 2018 بأكمله، لعب اللون الأزرق دور مهم للغاية في عالم الجمال وبالأخص مكياج العيون. وفي فصل الخريف، لا يزال هذا اللون من أهم موضة الجمال وحتى في الماسكرا ليس فقط ظلال العيون، اختاريها لإطلالة عصرية جذابة وجربي الماسكرا من غوتشي Gucci Midnight Blue Opulent Volume Mascara.

لون الماسكرا البنفسجية:

درجات البنفسجي لها الكثير من الإيجابيات. أولاً، هو لون دائماً موجود في الموضة حتى أنه أصبح نوعاً ما كلاسيكي، وهذا لكونه يليق بجميع ألوان البشرة وألوان العيون. في هذا الخريف، جربي الماسكرا باللون البنفسجي لإطلالة كلاسيكية أنثوية وناعمة. جربي الماسكرا من نارس NARS Audacious Mascara in Park City.

لون الماسكرا الوردية:

أما إذا كنت تحبين الإطلالات الجريئة للغاية والمثيرة، يمكنك تجربة اللون الوردي للماسكرا في الخريف للحصول على لوك مختلف ومميز وجذاب. كما أن هناك طرق مختلفة لوضع الماسكرا الوردية مثل أن تدمجيها بلون آخر كما ترين بالصور. جربي الماسكرا من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Mascara Vinyl Couture in 6 I'm The Madness.