تدرجات اللون الخوخي أحدث صيحة في مكياج خريف 2018

انتشرت الكثير من الألوان المتعددة التي تناسب جميع إطلالتك الخريفية لهذا العام، وتكلمنا عن الدرجات كلها في السابق. لكن ما لا تعرفيه هو أن درجات اللون الخوخي والمشمشي باتت اليوم إحدى أهم ألوان المكياج وبالأخص في خريف 2018، تعرفي على هذه الدرجات أكثر.

تدرجات اللون الخوخي أحدث صيحة في مكياج خريف 2018:

هذه الدرجات ليست جديدة على عالم المكياج، بل أنها انتشرت بسرعة فائقة في آخر سنتين لتشمل كل شيء في المكياج، من ظلال العيون إلى أحمر الشفاه وحتى البلاشر على الخدود. درجات الخوخي المتعددة تليق بجميع إطلالاتك وتناسبك يومياً وفي المناسبات الخاصة. كما أنها الأجمل لك إذا كنت تحبين الألوان الدافئة بدلاً من الباردة.

لهذا الخريف، اعتمدي درجات الخوخي والمشمشي واستوحي إطلالاتك من الصور المرفقة، لتحصلي على النتائج التي ترغبين بها. وأجمل هذه الإطلالات في ظلال العيون لهذا الخريف تتعلق بتدرجات اللون الخوخي على العيون، وهذا يعني استخدام الكثير من الدرجات في إطلالة واحدة للحصول على لوك الموسم ويجعلك مواكبة لموضة الخريف 2018.

للحصول على هذه الإطلالات، يمكنك البدء من الدرجات الفاتحة على كسرة العين ودمج الدرجات الداكنة على الجفن، ويمكنك القيام بهذه الإطلالة بالطريقة العكسية أيضاً، أي وضع الألوان الداكنة على الكسرة والألوان الفاتحة على الجفن. هناك أيضاً عشرات الطرق المختلفة والمتعددة التي تشمل درجات الخوخي والمشمشي وحتى القليل من البرتقالي بها. كل ما عليك فعله هو اختيار الإطلالة الأنسب لك ولعيونك، واعتماد علبة ظلال العيون المفضلة لديك من الخيارات التالية.

أجمل علب ظلال العيون بدرجات الخوخي:

  • علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Eyeshadow Palette in 767 Inflame
  • علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Eclat Enigmatique Eyeshadow Palette
  • علبة ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design 5 Pan Eyeshadow in 207 Petal Pusher
  • علبة ظلال العيون من جيفنشي Givenchy Prisme Quatuor 4 Eyeshadow Palette in N'1 Caresse
  • علبة ظلال العيون من نارس NARS Quad Eyeshadow Palette in Singapore