استوحي إطلالة مكياجك في العيد من المدونات العربيات

هدى قطان

هدى قطان

مينا الشيخلي

مينا الشيخلي

هلا العبدالله

هلا العبدالله

موديل روز

موديل روز

فوز الفهد

فوز الفهد

ديما الأسدي

ديما الأسدي

روان بن حسين

روان بن حسين

شهد الجميلي

شهد الجميلي

دلال الدوب

دلال الدوب

إذا كنت حتى الآن في حيرة من أمرك ولا تعلمين أي إطلالة مكياج تريدين لاعتمادها في هذا اليوم من عيد الأضحى، تعرفي معنا اليوم على آخر إطلالات المدونات العربيات الشهيرات واستوحي المكياج الذي تريديه لإكمال اللوك من خلالهن.

استوحي إطلالة مكياجك في العيد من المدونات العربيات:

الإطلالة الطبيعية والمضيئة:

إذا كنت تبحثين عن المكياج الصباحي المناسب للعيد، أو ببساطة تفضلين الإطلالات الطبيعية التي تركز إلى إضاءة البشرة بدلاً من الألوان الكثيرة أو المكياج السموكي أو ما شابه، القي نظرة على آخر إطلالات المدونة مينا الشيخلي، التي اعتمدت لوك البشرة المضيئة والبرونزية، مع ألوان ظلال عيون فاتحة وخفيفة ورموش طبيعية، وأنهتها بالشفايف الأنثوية الصارخة بدرجات الوردي.

هناك أيضاً موديل روز، التي عودتنا على المكياج الطبيعي للغاية مع إضاءة البشرة بأكملها، والحواجب الطبيعية ودرجات مشمشية خفيفة للغاية على العيون مع لمسة الخط الأسود المدمج على خط الرموش، والرموش الطبيعية، مع الشفايف النيود الكريمية بدرجات المشمشي.

وأخيراً إطلالة هدى قطان الطبيعية الأخيرة، بالرغم من أننا لم نتعود على إطلالتها الطبيعية. هنا اختارت لوك البشرة البرونزية المضيئة، مع الحواجب الممتلئة وظلال عيون مشمشي حول العيون، والرموش الطبيعية أو الاصطناعية التي تبدو طبيعية، وأكملتها بالشفايف النيود الباردة والقريبة إلى البني الفاتح، مع الكثير من ملمع الشفاه في الوسط.

الألوان الترابية والآيلاينر المسحوب:

لجميع محبات الألوان الترابية التي لا يمكنك الاستغناء عنها، استوحي إطلالتك من ديما الأسدي، التي اختارت البشرة البرونزية المحددة وألوان ظلال العيون الترابية على كامل كسرة العين والخط الأسفل من العين، مع لمسة ذهبية على الجفن، ورموش طويلة للغاية مع حواجب ممتلئة ومثالية، وأكملتها بالشفايف الوردية المطفية على طريقة الأومبريه.

ومن إطلالات شهد الجميلي المعروفة بدرجاتها الترابية الداكنة، اختارت البشرة الطبيعية والمثالية، ومكياج العيون السموكي بدرجات ترابية باردة على كامل الجفن، وترابية برتقالية على الكسرة، مع الآيلاينر الأسود المسحوب والرموش الطويلة مع الحواجب الرائعة والشفايف المشمشية المطفية.

وكانت إطلالة هلا العبدالله مشابهة إليها بالبشرة الطبيعية والمضيئة والمكياج السموكي بدرجات البني الداكنة، مع الرموش الطويلة والحواجب الممتلئة. لكن هنا، أضافت هلا قلم العيون الأسود داخل العين ولم تعتمد الآيلاينر الأسود المسحوب. وكان خيارها للشفايف مماثل أيضاً بدرجات المشمشي المطفية.

ولإطلالة بالألوان الترابية مع لمسة مرحة وعصرية، خيارك الأفضل هو دلال الدوب، التي اعتمدت البشرة المضيئة للغاية، مع ظلال عيون ترابي دافئ خفيف حول العين، ورموش طويلة للغاية، وحواجب مثالية، وقلم العيون الأبيض داخل العين. كل هذا طبيعي، لكنها أضافت لمسة من الآيلاينر الفضي المسحوب جعلت الإطلالة تبدو غريبة ورائعة. وأكملتها بالشفايف النيود المطفية بدرجات الوردي.

المكياج الفرنسي واللون الأحمر:

وإذا كان خيارك هو أحمر الشفاه بدرجات الأحمر، إليك المكياج الفرنسي الجذاب الذي أطلت به المدونة فوز الفهد. اختارت فوز البشرة البرونزية، وظلال العيون الترابي البسيط والآيلاينر النيود داخل العين، مع الحواجب الممتلئة والرموش الطبيعية، وبالتأكيد الآيلاينر الأسود المسحوب مع الشفايف باللون الأحمر الكلاسيكي المثير.

وكانت إطلالة روان بن حسين مختلفة للغاية، حيث أنها اختارت البشرة البروزنية المضيئة، ودرجات ظلال العيون المارونية التي رسمت شكل العين بأكمله، وقلم العيون النيود داخل العين، مع الحواجب والرموش الطبيعية، وأخيراً الشفايف المارونية الكريمية بنفس درجات العيون.