أبرز إطلالات مكياج ميريام فارس الأخيرة

مكياج ترابي جذاب بأسلوب ميريام

مكياج ترابي جذاب بأسلوب ميريام

مكياج مشمشي جذاب وشفايف بنفسجية

مكياج مشمشي جذاب وشفايف بنفسجية

أي إطلالة تفضلين من بينهم؟

أي إطلالة تفضلين من بينهم؟

المكياج المشمشي والشفايف الداكنة

المكياج المشمشي والشفايف الداكنة

إطلالة مكياج سموكي جذابة

إطلالة مكياج سموكي جذابة

الإطلالة المفضلة بالنسبة لنا

الإطلالة المفضلة بالنسبة لنا

إطلالات ميريام فارس الأخيرة

إطلالات ميريام فارس الأخيرة

تهتم الفنانة اللبنانية الجميلة ميريام فارس بإطلالات مكياجها التي دائماً ما تكون متنوعة وشاملة لجميع الصيحات والألوان، وجميعها تليق بها. تعرفي معنا اليوم على أبرز إطلالات المكياج الأخيرة التي اعتمدتها ميريام على صفحاتها في السوشيال ميديا.

أبرز إطلالات مكياج ميريام فارس الأخيرة:

مكياج بألوان مشمشية وشفاه بنفسجية:

من أبرز الإطلالات التي اختارتها ميريام فارس كانت تتميز بالألوان البرتقالية والمشمشية التي تلعب دور أساسي للغاية في صيف 2018. في هذا اللوك، ركزت ميريام الدرجات المشمشية المطفية على كسرة العين، واللون البني الداكن على المنطقة الخرجية من الجفن مع لمسة من البرق المشمشي الفاتح في المنطقة الداخلية من الجفن. وكررت الخطوات ذاتها على الخط الأسفل من العين مع إضافة قلم العيون الأسود في الداخل، وبالطبع الرموش الاصطناعية الطويلة والتي أعطتها مظهر العين المفتوحة والأنثوية.

أكملت ميريام هذا اللوك بلونين من أحمر الشفاه، أولهم كان البنفسجي الداكن للغاية واللامع بالأخص في وسط الشفايف، والآخر كان البنفسجي الصارخ والذي يناسب صيف 2018 أكثر بجاذبيته.

مكياج بألوان ترابية وشفاه طبيعية:

مع كل إطلالاتها الملونة التي اعتمدتها من بداية هذا العام، لا زالت ميريام تطل في بعض الأحيان بمكياج ترابي كلاسيكي تفضله الكثير من الفتيات لكونه مناسب لكل شيء وكل يوم. وفي هذا اللوك، ركزت ميريام درجات ظلال العيون الترابية بالتدريج على كسرة العين والخط الأسفل منها، واكتفت بوضع الدرجات الفاتحة والبراقة على الجفن ودمعة العين. ولفتح العيون بشكل أكبر، اختارت قلم العيون باللون النيود للداخل والرموش الاصطناعية الطويلة والكثيفة.

وحتى تكمل الإطلالة التي اعتمدت الحس الطبيعي وألوان النهار الهادئة، اختارت ميريام أحمر الشفاه بدرجات النيود الأومبريه كما ترين بالصور، ووضعت القليل من اللمعان في الوسط.

مكياج بألوان داكنة وشفاه مشمشية:

أخيراً وليس آخراً هي الإطلالة المفضلة بالنسبة إلينا، وهي التي تناسب سهرات وليالي الصيف الجميلة بالألوان الداكنة التي شكلت لوك سموكي جذاب ومثير. في هذا اللوك، كان التركيز على العيون الداكنة التي بدأت بالدرجات المشمشية على كسرة العين وانتهت بدرجات الأسود على المنطقة الخارجية من الجفن والخط الأسفل من العين، ودرجات فضية براقة على المنطقة الداخلية من الجفن ودمعة العين. وبالطبع، مع قلم العيون الأسود في الداخل والرموش الطويلة والكثيفة.

ولإكمال الإطلالة وإبقاء التركيز كامل على العيون الداكنة، كان اختيار أحمر الشفاه مفوق حيث أنه لون واحد وليس أومبريه، ولونه هو المشمشي الفاتح والكريمي. أي إطلالة تفضلين على المتألقة ميريام فارس من بين الخيارات هذه؟