الماسكارا الملونة الصيحة الأحدث لمكياج الصيف

برزت هذا الصيف صيحة جديدة وجريئة في عالم الجمال، من خلال جعل العينين مشرقة بعيداً عن الظلال والآيلاينر الذي اعتدنا على تطبيقها. فاليوم، تأتي الماسكارا الملونة لتكون الأحدث هذا الموسم، بتدرجاتها وطرق تطبيقها الجريئة. فلا بد من اختيارها بشكل حيوي على خطى عروض الأزياء العالمية.

تابعي أجمل صيحات الماسكارا الملونة والتي تعتبر الأحدث لمكياج الصيف، وطبّقيها بحيوية لتشعّي جمالاً وأنوثة بطرق بارزة ومتجدّدة.

ماسكارا ملونة وبنفسجية

لاحظنا أن المكياج المنتظر هذا الصيف يرتكز على الماسكارا البراقة التي تغطي الرموش العليا، خصوصاً مع اللون البنفسجي الساحر. فاختاري بأسلوب Ryan Lo طبقات متعدّدة من بريق البنفسجي على رموشك، مع الحفاظ على الظلال الطبيعية والبشرة الموحدة بشكل ناعم. ومن أجمل صيحات الماسكارا الملونة التي تعتبر الأحدث لمكياج الصيف، اللون الفضي المدموج مع التدرجات البنفسجية التي تغطي الرموش وتمنحك نظرة مميزة وجريئة.

ماسكارا ملونة وخضراء

ولتتألقي بإطلالة جريئة، اختاري صيحات الماسكارا الخضراء التي يمكنك تمريرها على الجفون العليا والسفلى بحد سواء، خصوصاً إذا كانت بشرتك بيضاء ونقية. كما يليق بإطلالات الصيف، جمال الماسكارا الزرقاء الفاتحة، التي تعتبر الأحدث في المكياج، عندما تكون الطبقات كثيفة وبارزة بأسلوب عارضات‏Emilio Pucci. فإذا أردت تطبيق هذا اللون، يمكنك تمرير الماسكارا الزرقاء منDior Diorshow Mascara in Azure Blue بطريقة تبرز حجمها مع الخطوط المنتظمة على الجفون.

تابعي معنا أهم هذه الصور التي ارتكزت على الماسكارا الملونة، الصيحة الأحدث لمكياج الصيف، وكوني جريئة في تطبيقها في كافة إطلالاتك.