أجمل درجات أحمر الشفاه التي تناسب المكياج السموكي

بالرغم من أنها صيحة قديمة للغاية في عالم المكياج، إلا أنها لا تزال أساسية وشهيرة ومحبوبة للغاية لدى الكثير من الفتيات، نعم إنها المكياج السموكي. لإكمال إطلالتك بالمكياج السموكي الرائع مهما كانت ألوانه، تعرفي على أجمل درجات أحمر الشفاه التي تناسبه.

أجمل درجات أحمر الشفاه التي تناسب المكياج السموكي:

درجات أحمر الشفاه الوردية:

لون أحمر الشفاه الوردي بدرجاته المختلفة يليق بالكثير من إطلالات المكياج المتنوعة، وهو بالتأكيد يناسب المكياج السموكي وبالأخص إذا كنت تبحثين عن لون جريء نوعاً ما وليس طبيعي. كما أنه لون يليق بفصل الصيف وبألوانه الزاهية.

جربي أحمر الشفاه من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Silky Satin Lipstick in Pluminette، أو أحمر الشفاه من جوريو ارماني Giorgio Armani Lip Maestro Liquid Lipstick in 513 Drama Glow.

درجات أحمر الشفاه المشمشية:

لا يمكننا نسيان اللون المشمشي في درجات أحمر الشفاه التي تناسب المكياج السموكي، وهذا لأنه من الألوان العصرية الحديثة التي تميز الكثير من إطلالات المكياج مهما كان لون بشرتك. جربيه مع اللوك السموكي إذا كنت تبحثين عن لمسة عصرية جذابة.

جربي أحمر الشفاه من ديور Dior Rouge Liquid Lip Stain in 442 Impetuous Satin، أو أحمر الشفاه من لانكوم Lancome Rouge in Love Lipstick in 128M Ever So Sweet.

درجات أحمر الشفاه النيود:

أخيراً وليس آخراً، هو اللون الأهم بالنسبة لمعظم الفتيات وبالأخص اللواتي يتابعن آخر الصيحات العصرية الجذابة، هو اللون النيود الذي بات جزء أساسي واستقر في عالم الجمال. بالنسبة لنا، هذا اللون الأنسب الذي يجعلك تتميزين به في إطلالات المكياج السموكي جميعها.

جربي أحمر الشفاه من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Rouge Volupte Shine Oil in Stick in 44 Nude Lavalliere، أو أحمر الشفاه من شانيل Chanel Rouge Allure Ink Matte Liquid Lip Color in 156 Lost.