مكياج يلائم الفساتين الملونة بأسلوب نجوى كرم

إطلالة النجمة اللبنانية نجوى كرم بالفساتين الملونة والزاهية التي تخطف بها أنظار جمهورها في حفلاتها الغنائية، لا تكتمل إلا بمكياج مشرق وجذاب يضاعف من جاذبية حضورها حيث يأتي متماهياً مع ألوان فساتينها الأنيقة بكل أنوثة وسحر، ليبدو لوكها مثالياً بدون أي ثغرات.

نعرض لك أبرز اطلالات مكياج شمس الاغنية اللبنانية مع الفساتين الملونة لتسوحي منها:

نجوى كرم بالمكياج البنفسجي

الألوان المشرقة الزاهية تليق بملامح النجمة اللبنانية نجوى كرم التي إختارت في أحدث اطلالاتها المكياج البنفسجي مع فستان بلون مماثل. وركزت فيه على ظلال العيون المدمجة باللونين الليلكي مع البرونز اللامع الى جانب تحديد عينيها اللوزتين بالايلانير والكحل الاسود بدون ان تمد خطيهما نحو الخارج، وأكملت مكياجها بلون شفاه بنفسجي ايضا أبرز جمال شفتيها بشكل لافت وجذاب.

مكياج نجوى كركم

مكياج سموكي ناعم

نجوى كرم تجيد اختيار ألوان مكياج تليق جدا بألوان فساتينها المختلفة التي تتألق بها. ونلاحظ بانها نجحت بهذه الاطلالة بكسر نصاعة لون فستانها الأبيض من خلال اتجاهها نحو مكياج قوي وبارز منح لوكها توازناً في الألوان المتناقضة. اعتمدت الظلال السموكي الفاتح تحت الحاجب فيما ظللت جفنها الثابت بأكمله باللون الأسود مع الكحل، ما انعكس قوة وجرأة في نظرات عينيها، واكتفت بلون روج زهري طبيعي على شفيتها، فبدت بإطلالة ساحرة.

مكياج نجوى كرم

مكياج ناعم مع الفستان الأزرق

مع الفستان الأزرق البراق، اتجهت نحو المكياج الناعم بالظلال الزهرية اللون والكحل البارز الذي حدد شكل عينيها الجميلتين، بدون الاستغناء طبعا عن الرموش المستعارة، وختمت لوكها بلمسة روج زهرية هادئة.

نجوى كرم

مكياج برونزي مع الفستان الاخضر

الظلال البرونزية المضيئة منحت ملامح شمس الاغنية سطوعاً مع الفستان الأخضر البراق، وكسرت من حدة لون ثوبها الاخضر بلون شفايف لحمي طبيعي بالتزامن مع حرصها على تطبيق كونتور لوجهها بلمسات ناعمة.

نجوى كرم مكياج

شاهدي في الألبوم المرفق كيفية تنسيق نجوى كرم مكياجها مع ألوان فساتينها، واستوحي منها.