استوحي مكياجك من فيكتوريا بيكهام لبشرة حيوية

من أكثر الأشياء جاذبية في إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham زوجة لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام David Beckham هي بشرتها الحيوية والصحية التي تناسب فصل الصيف بالمكياج الخفيف. استوحي مكياجك منها اليوم.

استوحي مكياجك من فيكتوريا بيكهام لبشرة حيوية:

ضعي كريم ترطيب البشرة:

لتكون إطلالة بشرتك مثالية مثل فيكتوريا، لا بد من اتباع أهم خطواتها التي تبدأ باستخدام كريم ترطيب البشرة الذي يحتوي أيضاً على واقي الشمس. هذه الخطوة الأولى والأساسية لجعل مكياجك الباقي يبدو أجمل وحيوي طوال اليوم الصيفي.

اختيار فاونديشن خفيف ولامع:

مثلما ترين بالصور، تهتم فيكتوريا بخطوة الفاونديشن لكنها ليست الأساسية لديها، بل إنها تضع كميات بسيطة للغاية على كامل الوجه حتى يكون اللون موحد وتبقى الإطلالة طبيعية وخفيفة للغاية. شيء آخر لدى اختيار الفاونديشن لديها، يجب عليه إضافة لمسة اللمعان على البشرة، أي أن يكون لامع. يمكنك أيضاً هنا اختيار البي بي كريم بديلاً للفاونديشن.

تركيز الكونسيلر على الأماكن المحتاجة:

إلى جانب منطقة العيون وتحتها بالأخص، ضعي كميات قليلة من الكونسيلر على الأماكن التي تحتاج تغطية أكثر لإخفاء الشوائب، وعلى عادة فيكتوريا، لا تكثري من وضعه حتى لا يبدو مكياج البشرة قوي أو ثقيل لفصل الصيف.

القليل من البرونزر والهاي لايت:

بعد الانتهاء من تثبيت المكياج السائل بواسدة الباودر الرخو الخفيف، حان وقت البرونزر أو الكونتور والهاي لايت. فيكتوريا تكره إطلالات المكياج التي يكون الكونتور فيها قوي على البشرة، ولهذا تضع كميات قليلاً  ومدموجة جيداً من الكونتور، وتركز أكثر على لمعان وإضاءة البشرة من خلال وضع الهاي لايت على الأماكن المحتاجة.