مكياج صيفي باللون الأصفر بأسلوب بيلا حديد

من أكثر عارضات الأزياء العالميات شهرة وبالأخص بين الجيل الجديد من الفتيات هي الجميلة بيلا حديد Bella Hadid، التي أبهرتنا البارحة بإطلالة مكياجها الجديدة في باريس، حيث أنه استخدمت اللون الأصفر الصارخ لظلال العيون مما جعله لوك مناسب جداً للصيف.

مكياج صيفي باللون الأصفر بأسلوب بيلا حديد:

بشرة برونزية مضيئة:

اعتمدت بيلا بشكل كبير على المكياج المثالي والطبيعي في الوقت ذاته، وكان تركيزها الأكبر للبشرة هو الكونتور المحدد والهاي لايت المضيء للغاية. جربي الكونتور من جورجيو ارماني Giorgio Armani Sun Fabric Bronzer وركزيه على عظمة الخد وأطراف الجبين وعلى الأنف، وضيفي لمسة خفيفة من البلاشر من غوتشي Gucci Spring Rose Sheer Blushing Powder.

وانهي مكياج البشرة بوضع الهاي لايت من ديور Dior Nude Air Luminizer Powder in 002 فوق عظمة الخد وفوق الحواجب ووسط الأنف.

عيون جريئة صارخة:

بعد الانتهاء من رسم الحواجب بطريقة طبيعية، ضيفي لمسة من الألوان الترابية الدافئة واستخدمي علبة ظلال العيون من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Eyeshadow Duo in 130 Gold، وضعي اللون البني الترابي على كسرة العين والمنطقة الخارجية من الخط الأسفل من العين. ولنجم الإطلالة، ركزي اللون الأصفر من علبة ظلال العيون من نارس NARS Duo Eyeshadow in Fashion Rebel على كامل الجفن والمنطقة الوسطى من الخط الأسفل من العين.

بعد ذلك، اختاري اللون الذهبي البراق لتضعيه على دمعة العين وتدمجيه قليلاً مع الجفن والخط الأسفل من العين، استخدمي الظلال الذهبي من علبة ظلال العيون الأولى من دولتشي اند غابانا لهذه المهمة.

وللكحل الموجود داخل العيون من الأسفل، اختاري اللون النيود لتبدو عيونك أكبر، وجربي قلم العيون من بربري Burberry Effortless Kohl Eyeliner in 00 Stone، وانهي الإطلالة برموش طويلة مع المسكارا من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Mascara Volume Effet Faux Cils.

شفاه طبيعية لامعة:

وحتى يبقى ظلال العيون الأصفر الصارخ نجم الإطلالة الصيفية المميزة هذه للجميلة بيلا حديد، اختاري اللون النيود الطبيعي المتوسط للشفايف. استخدمي أحمر الشفاه من لانكوم Lancome Color Design Lipstick in 307 Pale Lip، وضيفي لمعة ناعمة مع ملمع الشفاه من شانيل Chanel Rouge Coco Gloss in 788 Parthenope.