6 مستحضرات جديدة ننصح بها لإطلالتك الجمالية

هناك الكثير من المنتجات التجميلية الجيدة وتتميز الجيدة عن غيرها من المنتجات بالنتيجة الأخيرة للإطلالة الجمالية، فتختلف بجمال الألوان ومدى اندماج خامتها مع البشرة، لذا يتم تطوير منتجات جديدة باستمرار لجعلها أفضل وأنسب لبشرتك. اخترنا لك ستة من أجدد المنتجات وأفضلها.

هذه أفضل المستحضرات الحديثة:

للوجه

كريم أساس Face and Body من Dior

Face and Body Foundation كريم أساس للوجه والجسد من Dior

يمكنك استخدام كريم الأساس هذا لوجهك وجسدك في نفس الوقت فهو يتميز بتمساكه وتغطيته العالية للبشرة كما أنه يأتي ب 40 درجة مختلفة لتناسب بشرتك تماماً، لذا توقفي عن البحث عن كريم أساس مثالي، هذا هو الأفضل.

كريم أساس Hello Happy Soft Blur من Benefit

Hello Happy Soft Blur Foundation كريم أساس خفيف وطبيعي من Benefit

هذا الكريم مثالي لجعل البشرة صافية بمظهر طبيعي لأنه خفيف ويمنح بشرتك تغطيةً كافية للشوائب ويندمج بها ويخفي أي لمعة وكأنك استخدمتي البودرة للمسات النهائية.

للعيون

مجموعة ظلال Ready to Run من Urban Decay

Born To Run Eyeshadow Palette ظلال متعددة من Urban Decay

نعلم أن هناك الكثير من مجموعات الظلال، ولأن Urban Decay يشتهر بنوعية ظلاله المثالية اخترنا أجدد مجموعاته التي تحتوي على 21 درجة تتنوع من ظلال لماعة بألوان مختلفة إلى ظلال بسيطة مع ألوان طبيعية ترابية.

ماسكارا  Le Volume Revolution de Chanel Mascara من Chanel

 Le Volume Revolution de Chanel Mascara ماسكارا من Chanel

استعدي لإستخدام أول ماسكارا مصنوعة بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد التي تحرص على إنتاج أدق التفاصيل، وتتميز بأسود بارز ولا تتجمع على الرموش، لعيون جذابة بسحبة واحدة.

للخدود

 برونزر Terracotta Cushion Fresh Bronzing Fluid Makeup من Guerlain

Terracotta Cushion Fresh Bronzing Fluid Makeup برونزر من Guerlain

 احصلي على تحديد لملامحك ولمعة سمراء طبيعية وكأنها من وهج الشمس باستخدام هذا البرونزر السائل والمتماسك، الذي يمتزج بشكل سلس على البشرة ويحمي بدرجة 50 من الشمس لأيام الصيف.

بلشر Neo Nude A-Blush من  Giorgio Armani

Neo Nude A Blush بشلر وهايلايتر من Giorgio Armani

يمنح هذا البلشر لوناً وردياً خفيفاً طبيعياً لخدودك وكأنها حمراء بدون مكياج، وكما رأيتي المكياج السائل للخدود هو الأفضل والأكثر إندماج مع البشرة كما هو أحمر الخدود هذا.

لا تترددي واختاري هذه المستحضرات المثالية