صيحة الأيلاينر السفلي .. تجتاح مكياج الصيف

لقد أحدثت صيحات الأيلاينر موجةً كبيرة لهذا الصيف نظراً لتعدد الأشكال وألوان كثيرة تتبعها عروض الأزياء العالمية لتزيين عيون العارضات ونشر صيحات الموضة الجديدة. هذه صيحة الأندر لاينر أو رسمة الأيلاينر على الجفن السفلي من العين بشكل بارز.

اختاري ما يناسبك

رسمة زاوية العين الداخلية

تعتبر هذه الرسمة حديثةً وعصرية جداً وكأنها من المستقبل، وتتميز بخط بسيط يبدأ من زاوية العين الداخلية السفلية ويمتد بعدها قليلا فقط من دون أن يصل لنص العين. تستطيعين اختيار الألوان البارزة والغريبة مثل البرتقالي لإعطاء الرسمة حيوية باستخدام إيلاينر 24/7 Glide on Eye Pencil من Urban Decay.

رسمة الخط النحيف

تتميز هذه الرسمة ببساطتها فهي عبارة عن خط نحيف وبسيط في الجفن السفلي من العين مسحوب على الجفن بأكمله وهي إطلالة عملية ويومية ويمكنك اختيار أي لون تريدين لأن الخط نحيف ولذا اخترنا اللون الأحمر لمظهر فريد بآيلاينر Luminous Ink Liner من Christian Louboutin.

لونين متدرجين

رسمة شبابية ومنعشة جداً ويمكنك الإبداع في اختيار اللونين الذي تريدين رسمهم سوياً وترسم بخط أيلاينر بسيط على زاوية العين السفلية الخارجية  بلون مختلف ربما الأزرق من آيلاينر Long Lasting 12 HR Wear Eye Liner من Sephora Collection، وثم تكملين االرسمة بلون أخر إلى زاوية العين الداخلية السفلية كاللون الأبيض من Diorshow Stage Liquid Eyeliner من Dior.

خط العين الفرعونية

إن كنت جريئة اختاري هذه الرسمة الغامقة والسميكة فهي تتميز بجناح بالزاوية الخارجية السفلة من العين وتناسب المناسبات الإحتفالية العفوية أكثر من الرسمية الراقية ويأتي اللون الأسود كخيار مثالي لهذه الإطلالة مثل Always Sharp Waterproof Kôhl Eyeliner من Smashbox

 أو ربما لون بارز مثل الأخضر Khol Couture Waterproof Retractable Eyeliner من Givenchy.

كوني من أول يتبع هذه الصيحة