الشفاه الأومبريه اللامعة بالعكس.. أحدث صيحة

في ظل صيحات الصيف المثمرة بالألوان الصارخة والإطلالات الجريئة والعصرية، ظهرت صيحة جديدة وانتشرت كثيراً في عروض الأزياء العالمية، وهي الشفايف الأومبريه اللامعة لكن بشكل عكسي عن المعتاد. تعرفي أكثر على هذه الإطلالة اليوم.

صيحة الشفاه الأومبريه اللامعة بالعكس:

هذه الصيحة لك إذا كنت من محبين الإطلالات الجريئة والمثيرة بشكل عام. بكل بساطة، تعتمد هذه الصيحة على لوك الأومبريه المعروف في عالم المكياج، وهي ليست بالأمر الجديد. لكن المختلف في صيف 2018 هو أن الشفايف الأومبريه عكسية، أي أن اللون الصارخ يأتي في الوسط واللون النيود الفاتح على الحواف الخارجية من الشفايف وبشكل مدمج.

هذا ليس كل شيء، بل الإطلالة الصيفية تعتمد أيضاً على اللمسة اللامعة مع وضع ملمع الشفاه الشفاف والمضيء كثيراً على كامل الشفايف لإبرازها حتى أكثر. ويمكنك اختيار أو لون صارخ تحبيه لتضعيه في الوسط، من البرتقالي إلى الوردي والبنفسجي وحتى الأحمر.

في الصور المرفقة، سترين الطرق والألوان المختلفة التي يمكنك اعتمادها عند تجربة هذه الصيحة التي تتطلب منك مكياج عيون وبشرة خفيف حتى تكون الشفايف محط الأنظار. والآن، إذا أردت تجربة الصيحة الجديدة والجريئة، كل ما عليم فعله هو اتباع الخطوات التالية.

كيفية الحصول على الشفاه الأومبريه العكسية:

  1. اختاري اللون الصارخ التي تريديه من بين درجات البرتقالي والوردي والأحمر وغيرها. مثلاً، إذا اخترت الوردي الصارخ، جربي أحمر الشفاه من ديور Rouge Dior Couture Color in 520 Feel Good.
  2. والآن أصبح وقت اختيار لون نيود يناسب بشرتك، حيث أنه فاتح وقريب إلى درجات الوردي، ومن الأفضل أن يكون كريمي حتى تدمجيه بسهولة. جربي أحمر الشفاه من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Silky Satin Lipstick in Tutulle.
  3. استخدمي فرشاة مكياج صغيرة ومسطحة حتى تتناسب مع شكل الشفايف وتقومي بدمج اللونين مع بعضهم البعض. جربي فرشاة المكياج من جورجيو ارماني Giorgio Armani Lip Brush، واكملي الدمج من بعدها بواسطة الإصبع.
  4. وللمسة الأخيرة الضرورية في صيف 2018، اختاري ملمع شفاه شفاف ومضيء للغاية لتضعيه على كامل الشفايف، مثل ملمع الشفاه من شانيل Chanel Gloss Volume Plumping Lipgloss.