أفكار مكياج العيد مستوحاة من نجمات مسلسلات رمضان 2018

نيكول سابا

نيكول سابا

ماغي بو غصن

ماغي بو غصن

فاليري أبو شقرة

فاليري أبو شقرة

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

مكياج مميز في العيد

مكياج مميز في العيد

مكياج يعتمد على الآيلاينر

مكياج يعتمد على الآيلاينر

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم

مي عز الدين

مي عز الدين

 درجات مشمشية طبيعية

درجات مشمشية طبيعية

دانييلا رحمة

دانييلا رحمة

إطلالات عصرية جميلة وجريئة

إطلالات عصرية جميلة وجريئة

إطلالات بالروج الصارخ

إطلالات بالروج الصارخ

إطلالات أنثوية ناعمة

إطلالات أنثوية ناعمة

 إطلالات مميزة للعيد

إطلالات مميزة للعيد

 أي إطلالة تفضلين في العيد؟

أي إطلالة تفضلين في العيد؟

جربي الإطلالات الناعمة

جربي الإطلالات الناعمة

 تميزي في عيد الفطر

تميزي في عيد الفطر

اختاري مكياج العيد

اختاري مكياج العيد

هناك الكثير من الممثلات العربيات الجميلات في مسلسلات رمضان لهذا العام اللواتي سحرن جمهورهن بإطلالات المكياج المختلفة والجذابة. ولعيد الفطر القريب، يمكنك أنت أيضاً اختيار إطلالة مكياجك المستوحاة من هذه النجمات. 

أفكار مكياج العيد مستوحاة من نجمات مسلسلات رمضان 2018:

مكياج بدرجات روج أحمر:

إذا كنت تحبين الإطلالات الكلاسيكية المعروفة مع أحمر الشفاه بدرجات الأحمر المختلفة، القي نظرة على بعض إطلالات نادين نجيم نجمة مسلسل "طريق" ودانييلا رحمة نجمة "تانغو". في الصور المرفقة، سترين اختيارات نادين لدرجات ترابية طبيعية في ظلال العيون مع رسمة آيلاينر مسحوب نحيفة وموصولة حتى دمعة العين، مع الرموش الطويلة وأحمر الشفاه الأحمر الداكن والمات المليء بالجاذبية وأنوثة. 

أما دانييلا رحمة، اختياراتها في معظم إطلالات المكياج على صفحتها على الانستغرام تتضمن مكياج عيون خفيف للغاية يتركز فقط على المسكارا، مع أحمر شفاه بدرجات الأحمر الصارخ الجريء والمثير، يمكنك اختيار هذه الإطلالة للعيد إذا كنت تحبين صيحة المكياج الخفيف وأحمر الشفاه الصارخ. دانييلا أيضاً اختارت إطلالة في مسلسلها "تانغو" تشبه إطلالة نادين نجيم التي تكلمنا عنها باختيار اللون الأحمر الداكن والمكياج الترابي الخفيف.

مكياج بدرجات ظلال عيون داكنة:

أما إذا كنت تبحثين عن إطلالات جريئة أكثر باختيار ظلال العيون وأبسط بألوان أحمر الشفاه، يمكنك الاطلاع على مكياج نادين نجيم الذي يتركز على الآيلاينر الأسود العريض والعصري للغاية، مع أحمر الشفاه بدرجات النيود اللامعة أو المات، والكثير من الهاي لايت فوق الخدود. هذا مكياج يعتبر جذاب للغاية وعصري.

هناك أيضاً إطلالات غادة عبد الرازق نجمة مسلسل "ضد مجهول" التي تتضمن ظلال عيون ترابي مع لمسة من الأسود المدموج بطريقة السموكي، وأحمر الشفاه النيود القريب إلى لون البشرة، وإطلالات نيكول سابا نجمة مسلسل "الهيبة" القريبة إلى غادة من ناحية الألوان السموكي الترابية لظلال العيون وأحمر الشفاه النيود اللامع بدرجات قريبة إلى الوردي.

جربي أيضاً آخر إطلالات مي عز الدين نجمة مسلسل "رسايل" التي تعتمد على السموكي البني والكحل الأسود مع أحمر الشفاه النيود اللامع للغاية.

مكياج بدرجات نيود طبيعية:

هناك أيضاً إطلالات تناسبك إذا كنت تفضلين المكياج الطبيعي أو بدرجات النيود القريبة إلى الوردي والمشمشي الفاتح والناعم للغاية. مثلاً، هناك دانييلا رحمة مجدداً التي تفضل المكياج الطبيعي وتختار درجات ظلال عيون طبيعية وأنثوية للغاية بشكل بسيط، مع أحمر شفاه بسيط أيضاً بدرجات تلائم العيون، ولمسة من الكحل الأبيض لإكمال الإطلالة الأنثوية.

كما أن فاليري أبو شقرة نجمة "الهيبة" تفضل الإطلالات ذاتها لكن بدرجات أقرب إلى الترابي البارد بدلاً من القريب إلى المشمشي والوردي، مع رموش طويلة وكثيفة جميلة. هذه الإطلالاة تناسبك في العيد إذا كانت أزيائك أو الاكسسوارات ملونة أو ثقيلة بشكل عام. ويمكنك أن تستوحي بعض الأفكار من ماغي بو غصن نجمة "جوليا" بإطلالاتها المميزة والجذابة للغاية والمختلفة أيضاً من درجات ترابية إلى وردية وحمراء.