اختاري رسمة الآيلاينر المناسبة لعينيك

مكياج العيون يعتبر أهم عنصر في مكياج الوجه فالعيون تحدد وجه الإختلاف والتمييز بين كل شخص بشكل كبير ولذا نهتم كثيراً باختيارك لأفضل رسمات الآيلاينر الذي أصبح جزءاً ضروريا لكل إطلالة جمالية. كل عين مختلفة و لديها رسمتها الخاصة التي تليق بها.

اختاري رسمة الآيلاينر المناسبة لعينيك:

الكات آي أو عين القطة

 قومى برسم الآ يلاينر على شكل خط  خفيف من الداخل، ثم ارسميه من الخارج مع زيادة العرض مع مراعاة "السحبة" الخاصة به، وثم ضعي آيلاينر على الجفن السفلي على الجزء الخارجي.  يناسب هذا الشكل العيون الضيقة كما يناسبها المستقيم البسيط.

الباندا

قومي أو جربي برسم خط آيلاينر نحيف واسحبيه إلى آخر العين ولا ترسمي زيادة فى طول الخط إلى خارج العين. ويمكنك فعل نفس الشيء في الجفن السفلي أيضاً وهو يليق بالعيون اللوزية.

السموكي و العربي

تناسب هذه الرسمات العيون بسحبة طويلة  ويليق بها كل شيء تقريباً لأن لديها الكثير من المساحات ولذا يجب إبرازها من خلال وضع الآيلاينر بخط وسط غير رقيق او سميك  واسحبيه إلى الزاوية الخارجية قليلاً ليشبه الجناح، ولا تنسى استخدام قلم الكحل فى الجفن السفلي ومده لآخر الجفن من الداخل لعيون عربية.

الجناحين

ارسمي خطين بالتساوي من الآيلاينر من الداخل إلى الخارج مع سحبة خفيفة على الزاوية الخارجية وكرري نفس الطريقة لكن فوق الخط المرسوم اسحبي القلم مرة اخرى لشكل الجناح الثاني والرسمي خطاً على الجفن السفلي من الوسط. ويليق هذا على العيون الواسعة.

اختاري ما يليق بعينيك لتبرزيها وجربي الرسمات.