خطوات تطبيق مكياج ساحر في رمضان بأسلوب شريهان

بجمالها المعهود وسحرها البارز في اختيار رسمات المكياج القوي بعيداً عن المبالغة، أطلت النجمة شريهان بجمال ساحر ومكياج براق متناغم مع خطوط الآيلاينر وأحمر الشفاه المخملي وشعرها الويفي المنسدل على الكتف الجانبي.

اليوم تعرّفي معنا على سر جمال ومكياج النجمة شريهان وواكبي بخطوات ناعمة وملامح ساحرة ومستحضرات عالمية اخترناها خصيصاً لك، طريقة تطبيق المكياج الخاص لرمضان بها بشكل بارز.

كريم أساس طبيعي

عندما تبدئين برسم المكياج البارز، احرصي على اختيار كريم أساس طبيعي وغير داكن عبر تمرير مستحضرLancome Teint Idole Ultra 24H Retouch-Free Divine Perfection Foundation SPF 15‎ السائل والطبيعي على كامل سطح البشرة. بعدها، ثبتيه من خلال تمرير بودرة Burberry Nude Powder Honey No.32 قبل تمرير قلم كونسيلر منGucci Face Luminous Perfecting Concealer لتغطية أي أثر للهالات السوداء التي تعيق إشراقة عينيك في حال وجودها.

رسمات عيون براقة

وتحافظ شيريهان في هذا المكياج على جمال عينها الشرقيتين وذلك مع تطبيق رسمات العيون البراقة بتدرجات الأحمر مع خطوط الآيلاينر الاسود. فطبقي على خطاها اللون الساحر من علبة ظلال Chanel Jardin de Camelias illusion d'ombre Long Wear Eyeshadow على كامل الجفون العليا، قبل تمرير طبقة مشرقة من ظلال العيون الذهبية على أعلى الجفون وبموازاة الحواجب مع علبة ظلال ديور Dior Limited Edition Fusion Mono Eyeshadow. وادمجيها سوياً على الجهة الخارجية للعين مع سحب الالوان بعضها ببعض. ولا تتخلي عن رسمات العيون الملفتة للنظر وذلك من خلال تمرير خطوط الآيلاينر السائل باللون الأسود على الجفون العليا والسفلى بأسلوب مجنح وممدوب الى الخارج مع المستحضر الخاص من Yves Saint Laurent Shocking False Lash Effect Eyeliner in Deep Blue.

ماسكارا سوداء بارزة

 بعدها ركزي ان تكون الحواجب محددة بالقلم البني من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana the Brow Liner Shaping Eyebrow Pencil Stromboli. ولا تنهي مكياج عينيك من دون وضع طبقتين من الماسكارا السوداء الخاصة من MARC JACOBS BEAUTY Velvet Noir Major Volume Mascara Noir بعد تثبيت الرموش الاصطناعية الكثيفة من هدى بيوتي Huda Beauty Classic False Lashes.

أحمر شفاه مخملي

ولا تترددي بإبراز عظمة الخدود وانثري القليل من البلاشر المشرق من الاذن حتى تفاحة الخد من مستحضر Dolce & Gabbana The Blush  Luminous Cheek Colour Raspberry 45 0.17 oz . واللافت ان شيريهان اختارت أحمر الشفاه المخملي الداكن بتدرجات مات ومحدّدة من الجهة الخارجية مع قلم MARC JACOBS Lovemarc Lip Gel 132 Saboteur الجريء والقوي بتدرجاته الساحرة.

إتبعي الخطوات التي طرحناها لك وطبّقي مكياج شريهان في إطلالاتك الرمضانية، لتكوني جميلة بطريقة عمل مكياج ساحر في الأيام القادمة.