مكياج ربيع وصيف 2018 على طريقة بلقيس فتحي

دائماً ما تختار الفنانة الخليجية بلقيس فتحي الإطلالات المميزة بالمكياج، ويمكنك رؤية هذه الاختيارات على صفحتها الخاصة على الانستغرام. إذا أردت اكتشاف مكياج مناسب لسهرات الربيع والصيف، اتبعي أجدد إطلالات بلقيس المميزة.

مكياج ربيع وصيف 2018 على طريقة بلقيس فتحي:

مكياج بالألوان الرمادية:

أحدث إطلالات الفنانة بلقيس فتحي

في أحدث إطلالاتها، اختارت بلقيس ولأول مرة مكياج كامل بظلال عيون رمادية براقة وجذابة. وضعت القليل من اللمسة المشمشية على كسرة العين وركزت درجات الرمادي الداكنة على الكسرة أيضاً وعلى المنطقة الخارجية من الجفن. أما للمنطقة الداخلية، اعتمدت درجات الرمادي االفاتحة وأضافت إليها بعض البرق الجذاب، وكررت الأمر ذاته على الخط الأسفل من العين، مع زيادة البرق على دمعة العين. ولجعل العين تبقى نجمة الإطلالة، اختارت بلقيس أحمر الشفاه النيود بدرجة بشرتها مع لمسة من اللمعان.

مكياج بألوان نحاسية:

بلقيس تحب الدرجات المشمشية في المكياج

هذه ليست المرة الأولى التي أطلت بها بلقيس علينا بمكياج مشمشي ونحاسي كامل، فهي الألوان المفضلة لديها بشكل عام ويمكنك رؤية تكرارها في المكياج. لكل في كل مرة يكون المكياج فيها أجمل وأكثر جاذبية، فهي درجات تليق بها لأبعد الحدود. اختارت بلقيس درجات مشمشية لامعة على الجفن، وأضافت إليه درجات النحاسي المات على كسرة العين والخط الأسفل منها، وأكملت اللمعان في دمعة العين. لو تختار بلقيس الآيلاينر المسحوب في هذه الإطلالة واعتمدت فقط الرموش الطويلة مع أحمر شفاه نيود متوسط الدرجة.

مكياج بألوان ترابية:

ولأنها عودتنا على الإطلالات الملونة بشكل عام، أطلت بلقيس منذ أيام بمكياج ترابي اشتقنا إليه كثيراً، وكانت إطلالة مات أو مطفية. لظلال العيون، اختارت بلقيس درجات البرتقالي والبني بالتدريج على كسرة العين والخط الأسفل منها، واعتمدت درجات الفانيلا الفاتحة والمطفية أيضاً على كامل الجفن ودمعة العين مع وضع قلم عيون أبيض داخل عيونها. في هذه الإطلالة، اختارت بلقيس رموش ملتوية من الأطراف لتعطي شكل الآيلاينر المسحوب، وانهت الإطلالة الجذابة بأحمر شفاه نيود داكن اللون.

مكياج بدرجات زرقاء:

وأخيراً، كانت هذه الإطلالة إحدى أكثر إطلالات بلقيس تمييزاً على الإطلاق، وتلقت حب وإعجاب من الجميع. هنا، اختارت بلقيس درجات الأزرق السمائي البراق على المنطقة الداخلية من الجفن، ودمجته مع درجات مشمشية براقة على المنطقة الخارجية من الجفن، واعتمدت الألوان الترابية الدافئة لكسرة العين والخط الأسفل منها. وانهت المكياج بلمسة من الآيلاينر الأسود الرفيع والرموش الطويلة الرائعة، مع أحمر الشفاه النيود الفاتح بدرجات وردية ناعمة زادت من أنوثة اللوك.