اخطاء اثناء وضع المكياج يجب تجنبها

سنحدد لكي اخطاء اثناء وضع المكياج يجب تجنبها حتى تحصلي على وجه جميل ومكياج خالاٍ من العيوب. فبقدر ما يمكن أن يكون وضع المكياج سهل إلا أنه يحتاج إلى بعض التفاصيل الصغيرة لكي يظهر مكتمل وجميل.

اخطاء اثناء وضع المكياج يجب تجنبها

اخطاء اثناء وضع المكياج يجب تجنبها

كريم الأساس

أولاً عليكي دائماً أن تهتمي بأساس مكياجك حتى تظهري جمال بشرتك، لذلك اختاري كريم الأساس المناسب لنوع بشرتك ولون بشرتك. فالبشرة الدهنية تحتاج كريم أساس مختلف عن الذي يناسب البشرة الجافة.

لون الرقبة

اختاري كريم الأساس المناسب للون بشرتك ولا تكتفي بدهن الفاونديشن على وجهك فحسب بل عليكي أيضاً أن تضعيه على رقبتك كي توحدي لون بشرتك.

كونسيلر

لا يخفي الكونسيلر الفاتح الهالات السوداء تحت عينيك بالعكس سيتحول اللون الداكن إلى لون بنفسجي، لذا عليكي بالكونسيار البرتقالي أولاً ومن ثم الكونسيلر الفاتح المناسب للون بشرتك الذي سيمنحك إشراقاً.

مسكارا

تعتمد الفتاة بشكل أساسي على المسكارا لتكبير عينيها إلا أنك قد لا تعرفين أن وضع المسكارا على الرموش السفلية سيظهر العينين أصغر وأضيق.

تحديد الشفاه

إذا كنتي تعتقدي أن الطريقة الصحيحة في تخطيط الشفاه هي اختيار قلم تحديد داكن، فأنت مخطئة لأن هذه الموضة قد انتهت منذ فترة طويلة. نحن ننصحك بأن تختاري قلم تحديد شفاه أفتح من لون أحمر الشفاه ولوني شفاهك بالقلم لأن هذه الطريقة ستثبت أحمر الشفاه لفترة طويلة.