مكياج 2018 بالوان زاهية

ها هي الالوان الزاهية تشكل صيحة أساسية في عالم مكياج 2018 مع تدرجات مشرقة تضفي المزيد من الجرأة بمجرد اختيار رسمات عيون قوية وملفتة للنظر هذا الموسم. فابتعدي عن الالوان الداكنة واتجهي نحو الصيحات الجمالية الزاهية التي تجعل نظرتك ساحرة ومكياجك متألق.

اليك من خلال الصور خطوات رسم مكياج 2018 بالوان زاهية ومتداخلة في ما بينها لتحصلي على جمال بارز واستثنائي.

مكياج 2018 بالوان الاصفر

اختاري مكياج 2018 بتدرجات اللون الاصفر الذي يغمر رسمات العيون ويجعلها ملفتة للنظر مع تمرير اللون بشكل كامل وموحد على ظلال العيون العليا بأسلوب دار Zadig & Voltaire. كما لا تتخلي عن رسم مكياج 2018 بالوان زاهية ومدموجة بين اللون الاصفر والمرجاني على جفون العينين بخطة عارضات Carmen Marc Valvo وحافظي على البشرة الموحدة مع التركيز على بودرة الخدود الوردية. وبجراة اللون الاخضر، ارسمي خطوط الايلاينر الاخضر بالوان زاهية على شكل ظلال تغطي جفون العينين من دار Missoni للحصول على اطلالة مميزة في اطلالات الشتاء.

مكياج 2018 بالوان بنفسجية

للحصول على مكياج 2018 بارز، لا بد لك أن تخصّصي إهتماماً ملحوظاً برسمات الظلال الملونة من خلال دمج لونين مختلفين على الجفون بطريقة بارزة ومجنحة. فاختاري الآيلاينر العريضة باللون الوردي على خطوط الرموش العليا بطريقة دائرية، من دون رسم أي خط إضافي على الجفون السفلى وانثري معها الظلال البنفسجية لإطلالات جمالية ملفتة للنظر بأسلوب  Oscar De La Renta. أما خطوط الظلال المرجانية على الجفون السفلى تعتبر مميزة عند تنسيقها مع بعض الالوان الفاتحة على الجهة الداخلية للعينين بأسلوب دار Byblos.

اليك من خلال الصور أجمل اطلالات مكياج 2018 بالوان زاهية، لتشاهدي أي صيحات جمالية ستختارين منها