ابدئي عامك الجديد بصيحات الغلوس البارزة

مع بداية العام الجديد، لا بد أنك تبحثين عن أجدد الصيحات الجمالية التي ستختارينها ليكون المكياج بارز وعصري. اليوم يبدو أن صيحات الغلوس اللماعة مع الغليتر ستكون أساسية في الاشهر المقبلة للحصول على تفاصيل المكياج العصري والجريء.

استوحي من خلال صور النجمات التي رصدناها لك، أجمل درجات الغلوس، واختاري اللون المناسب لك من نجمتك المفضلة.

صيحات الغلوس البراق

من تدرجات الغلوس البارزة مع بداية العام الجديد، تتجه الانظار نحو الالوان البراقة والطبيعية التي تليق بالبشرة السمراء. وهذا ما شاهدناه في اختيارات Rihanna مع الحفاظ على البشرة البرونزية الموحدة، خصوصاً أن هذا اللون يناسب اختيارات المرأة في ساعات الصباح. كما يمكنك التألق مع درجات الغلوس الوردية والبراقة من خلال الحبيبات اللماعة مع تحديد الشفايف بالكونتور العصري والفاتح لابراز الرسمة باسلوب CARA DELEVINGNE.

صيحات الغلوس الذهبي

اما الوان الغلوس الذهبي بتدرجاتها المشرقة التي تناسب كافة أنواع البشرة، فاعلمي أنه سيزيّن الشفايف مع بداية العام الجديد. ويمكنك الاستعانة بمستحضرات NARS Photogloss Lip Lacquer Muse لجعل إطلالتك أكثر جاذبية. ومن أجمل ألوان غلوس الشفاه القوي، يأتي اللون البني المشرق والفاتح ليناسب البشرة السمراء مع تطبيق مكياج برونزي مشرق من خلال رسمات العيون البارزة بأسلوب Jennifer Lopez مع بداية العام.

واكبي بالصور اجمل صيحات الغلوس البارزة مع بداية العام الجدبد، واختاري أي لون أعجبك أكثر لتطبيقه باسلوب نجمات العالم.