6 طرق مختلفة لرسم آيلاينر

طرق مختلفة لرسم آيلاينر يمكن أن تختاري منها ما يناسب شكل عينك. فالفتاة بحاجة إلى 6 هذه تغيير إطلالاتها كل فترة كي لا تقع بفخ الروتين إلا أن التغير عليه أن يمون إيجابي وملائم لملامحك كي يبرزها أكثر جاذبية.

6 طرق مختلفة لرسم آيلاينر

آيلاينر كات آي

عند نهاية العين ارسمي خط للأعلى حتى يكون موازياً لخط رموشك السفلية، ثم أوصلي نهاية هذا الخط بخط آخر حتى بداية العين. 

عند نهاية هذه الخطوة من المفروض أن يكون عندك مثلث في آخر العين وكل ما عليكِ فعله هو ملئ داخل المثلث بالكحل الأسود ورسم خط رفيع أول العين حتي يصل المثلث. رسمة الآيلاينر هذه تناسب صاحبات العيون الجاحظة بالتحديد.

آيلاينر للعيون المبطنة

صاحبة شكل هذه العين، عليها الآيلاينر الرفيع والذي يزداد عرضه عند زاوية العين الخارجية، لذا ابدئي برسم خط رفيع عند بداية العين ليصبح عريضاً بالتدريج بعد عدة سنتيمترات. هذه الطريقة لوضع الآيلاينر يعمل على تكبير العيون المبطنة. 

آيلاينر قوي

ارسمي خط رفيع من الكحل الأسود من أول العين واسحبيه حتى يصبح أعرض تدريجياً عند نهاية العين. أما أسفل العين ارسمي خطاً آخراً تحت وأوصليه بخط الآيلاينر العلوي لتحصلي على رسمة رقم 8. هذه الرسمة تبرز جمال عينيك اللوزيتين بشكل مذهل.

آيلاينر داخل العين

إذا كنتي من صاحبات العيون الكبيرة لا تترددي برسم الآيلاينر الأسود أو الغامق داخل العين لأنك بهذه الطريقة تكوني قد صغرتي عينيك.

آيلاينر لرفع العين

شكل الآيلاينر هذا سيعمل على رفع عينيك للأعلى بطريقة بسيطة، فلا داعي لرسم الآيلاينر إلا في زاوية العين الخارجية. ارسمي خط للأعلى حتى يكون موازياً لخط رموشك السفلية واسحبي الكحل حتى نصف العين فقط.

آيلاينر غرافيكي

إذا كنت فتاة جريئة صبورة ومحبة للتغيير جربي آيلاينر غرافيكي. ارسمي خط كحل رفييع وفي نهاية العين ارسمي خط كحل آخر موصول من نهاية الخط حتى نصف الجفن.