مكياج شتوي جذاب على طريقة بلقيس فتحي

منذ أيام قليلة، فاجأتنا الفنانة اليمنية المحبوبة بلقيس فتحي بإطلالة مكياج جذابة للغاية ومناسبة لصيحات المكياج الجديدة في فصل الشتاء، وهي بالتركيز على الشفاه الداكنة وظلال العيون البراق الناعم. اتبعي الخطوات التالية للحصول على الإطلالة ذاتها.

مكياج شتوي جذاب على طريقة بلقيس فتحي:

بشرة محددة جذابة:

اختارت بلقيس في هذه الإطلالة التغطية الكاملة وفي الوقت ذاته الطبيعية في الفاونديشن. بعد الانتهاء من هذه التفاصيل الأساسية التي تليق ببشرتك، استخدمي الكونتور من جيرلان Guerlain Terracotta The Bronzing Powder لعظمة الخد وأطراف الجبين والأنف. واختاري لون البلاشر الوردي البارد مثل بلقيس حتى يليق بالشتاء. جربي البلاشر من لانكوم Lancome Blush Subtil Powder Blush in Shimmer Pink Flammes، وانهي مكياج بشرتك بإضاءة خفيفة وناعمة فوق عظمة الخد وفي وسط الأنف. جربي الهاي لايت من شانيل Chanel Le Signe Du Lion Illuminating Powder.

عيون أنثوية براقة:

كان مكياج عيون بلقيس طبيعي للغاية في هذه الإطلالة، فهي تختار إطلالات أقوى في الكثير من الأحيان. بعد الانتهاء من رسم الحواجب، ضعي الألوان الترابية البنية من علبة ظلال العيون من غوتشي Gucci Tuscan Storm Magnetic Color Shadow Quad على كسرة العين والخط الأسفل من العين، وضعي اللون الفاتح على الجفن بأكمله وعلى دمعة العين. لا تتوقفي هنا، فأنت بحاجة إلى برق أكثر. استخدمي البرق من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eye Tint Eyeshadow in 11 Rose Ashes فوق اللون الموجود على الجفن.

وضعي قلم العيون من جيفنشي Givenchy Magic Khol Eyeliner Pencil in Coffee داخل عيونك لإضافة لمسة بنية جميلة. استخدمت بلقيس رموش اصطناعية في هذه الإطلالة، لكن يمكنك أنت الاكتفاء باستخدام مسكارا رائعة تعطي هذه الإطلالة لرموشك. جربي المسكارا من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Mascara Volume Effet Faux Cils Baby Doll.

شفاه مارونية داكنة:

كانت لون الشفاه النجم الحقيقي لهذه الإطلالة، وهو ما جعلها تبدو أنسب وأجمل للشتاء. للحصول على اللون الماروني الداكن ذاته،  جربي أحمر الشفاه من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Velvet Matte Lipstick in Djalouzi.