أبرز ألوان أحمر الشفاه لشتاء 2018

بإمكانك التميز بأجمل إطلالة مكياج كاملة من خلال اختيار أحمر الشفاه المناسب فقط. ولهذا الشتاء، حضرنا لك مجموعة من أبرز ألوان أحمر الشفاه التي ستجعلك تبدين أجمل بكثير ومواكبة لآخر صيحات المكياج الشتوي الجذاب.

أبرز ألوان أحمر الشفاه لشتاء 2018:

أحمر الشفاه الماروني:

اللون الماروني الجذاب لأحمر الشفاه

هذا شيء تعرفينه بالتأكيد، لأن درجة لون أحمر الشفاه المارونية تعتبر أساسية في كل فصل شتاء وهذا الشتاء ليس بالأمر الجديد. لتتمتعي بهذه الإطلالة، جربي أحمر الشفاه من ديور Rouge Dior Liquid Lip Stain in 862 Hectic Matte.

أحمر الشفاه البني:

أحمر الشفاه البني.

من العام الماضي، بدأت صيحة أحمر الشفاه البنية تطغى على باقي الألوان نوعاً ما بالرغم من أنه يتطلب جرأة كبيرة إذا كنت تفضلين الألوان الهادئة في العادة. جربي اللون البني الجذاب هذا العام مع أحمر الشفاه من لانكوم Lancome Rouge in Love Lipstick in 287N ChocolatMordore.

أحمر الشفاه النيود الداكن:

ألوان النيود الداكنة لشتاء 2018.

لا يمكننا الاستغناء عن اللون النيود في عالم الجمال بشكل عام والمكياج بشكل خاص. ولهذا السبب، أصبح اللون النيود الداكن والبارد بدرجته صيحة مهمة لهذا الشتاء. جربي أحمر الشفاه من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Tatouage Couture Lip Stain in 23 Singular Taupe.

أحمر الشفاه البنفسجي:

اختاري درجات البنفسجي الجريئة للشتاء.

هذه الصيحة مناسبة لك إذا كنت تفضلين الألوان الجريئة وتحبين التميز بإطلالات مختلفة عن المعتاد. يمكنك اختيار درجات البنفسجي الداكنة، فهي تليق بفصل الشتاء للغاية، لكن نحن ننصحك بتجربة اللون البنفسجي المتوسط والبارد. جربي أحمر الشفاه من جورجيو ارماني Giorgio Armani Rouge Ecstasy Lipstick in 511 Pink Blush.

أحمر الشفاه الأحمر:

اختاري الأحمر الكلاسيكي لشفاه الشتاء.

مثل العادة، هذا اللون يعتبر الأنسب لجميع الفتيات وفي جميع الأوقات. اختاري اللون الأحمر الكلاسيكي في إطلالات مكياجك البسيطة حتى تضيفي لمسة فنية لمكياجك. جربي أحمر الشفاه من غوتشي Gucci Iconic Red Matte Lipstick.