طريقة عمل مكياج 2018 على طريقة كارلي كلوس

طبّقت الجميلة كارلي كلوس كافة انواع المكياج ورسمات العيون التي جعلت ملامحها مشرقة وطبيعية في اغلبية اطلالاتها، مع جرأة اختيار الصيحات الجمالية الجريئة لتصبح مثالاً للمرأة المشرقة بملامحها الجذابة.

اليوم واكبي طريقة عمل مكياج 2018 على طريقة كارلي كلوس، وشاهدي من خلال الصور اجدد الصيحات الجمالية التي اختارتها.

مكياج 2018 مع الالوان البارزة

تسعى الجميلة كارلي كلوس الى ابراز بشرتها المشرقة من دون التردد في تمرير كريم الاساس البرونزي الذي يجعل البشرة خالية من الشوائب، مع تثبيت مكياج 2018 بالبودرة البرونزية ايضاً. كما نرى جمال عينين كارلي كلوس من خلال رسمات عيون قوية مع الوان السموكي السوداء التي تغمر الجفون العليا للعينين. وتقوم كارلي كلوس بعمل مكياج 2018 مع تحديد عينيها بالكحل الاسود بمحاذاة الرموش العلوية والسفلى من الداخل الى وسط العين، مع زيادة سماكة الخط على مستوى العين. والاهم انها لا تتخلى عن الظلال البرونزي البراقة على الجفون العليا بشكل ناعم.

مكياج 2018 مع الشفاه الملونة

من خلال رصدنا للصور التي برزت جمال كارلي كلوس، لاحظنا اتقانها طريقة عمل مكياج 2018 مع تمرير احمر شفاه قوي ومواكب لاجدد صيحات الالوان البارزة. فلا تتردد بتمرير الحمرة بالوان المرجاني والاحمر القوي وحتى المخملي المات بطريقة جريئة مع شعرها الاشقر والناعم، خصوصاً انها الا تختار تسريحات الشعر المبالغة والتي تتطلب الكثير من الوقت.

اليك طريقة عمل مكياج 2018 على طريقة كارلي كلوس، مع اختيار اجمل الصور التي اظهرت ملامح وجهها ورسمات العيون والشفاه البارزة.